» "الشلعان" يشيد بمعلمى مكتب القطيف والبرامج النوعية المنفذة به  » «مؤسسة النقد» توصي الزبائن: طالب بالباقي لو هللة واحدة  » قبور أنارتها اليقظة  » ألا تريد السعادة؟  » الشيخ اليوسف: الحاجة ماسّة للتعريف بتراث الإمام الحسن وفكره  » تثقيف 300 متدرب بالجرائم المعلوماتية في تقنية القطيف  » تنازل النساء عن المهر أفضل لهن  » «إستوديو» تخطيط سريع لقضايا الرؤية الحضرية والعمرانية بالقطيف  » سجن مزارع انتحل صفة «عارضة أزياء» لمعاكسة وابتزاز شابة !  » في ضرورة حل أزمات الشرق الأوسط  
 

  

صحيفة اليوم - 01/08/2018م - 8:17 ص | مرات القراءة: 365


تشارك الفنانة التشكيلية ايمان الجشي في معرض «فن بريشة شرقية» الذي يفتتح اليوم الاربعاء، في مطار الملك فهد

الدولي، بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون بالدمام ويستمر لمدة 3 أسابيع.

من جهتها، أشادت الفنانة ايمان الجشي في حديث خاص بهذه المبادرة التي تحتضن مشاركة أكثر من 50 فنانا وفنانة سيقدمون أعمالا من مدارس فنية مختلفة، مؤكدة أن مثل هذه المبادرات تساهم في دعم الفن التشكيلي عموما وفناني المنطقة الشرقية بشكل خاص، لإبراز أعمالهم الفنية، فضلًا عن إيجاد بيئة تثقيفية وترفيهية للمسافرين.

وأضافت: سيشكل المعرض ومن خلال معاييره العالية في اختيار الأعمال المشاركة منصة راقية للفنانين التشكيليين في المنطقة لعرض إبداعهم، إضافة لوجود بعض الأنشطة الجانبية على هامش المعرض، مثل الرسم الكاريكاتوري والخط العربي، التي ستضيف على المكان بيئة تفاعلية فنية.

وذكرت الجشي أنها تشارك بعملين جديدين اعتمدت في تنفيذهما على الالوان الغامقة مع دخول الضوء عليها، استخدمت فيها الوان الاكريلك مع إدخال بعض الخامات والكولاجات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات