» (1) زواج لا طعم له  » لسنا مجتمعاً ملائكيًا... لكن لسنا مجتمعاً تافهًا أيضا.  » الغرامة وإيقاف الخدمات للشركات التي لا توفر التأمين الصحي  » «الشورى» لـ«الخدمة المدنية»: أكثر وظائفكم تعليمية.. أين الأطباء والمهندسون؟  » السائقات أفضل من السائقين  » محافظ القطيف يشيد بالدور الذي تقوم به غرفة الشرقية لخدمة اقتصاد المجتمع  » التعليم: تدريس بعض أشعار نزار قباني مفيد  » القطيف.. سحب مشاريع تعليمية وطبية متعثرة وطرحها مجددا  » أمر ملكي باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة عام  » «الغذاء والدواء»: حبوب «الكبتاغون» تضعف الإدراك وتسبب مضاعفات خطيرة  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 31/07/2018م - 8:08 ص | مرات القراءة: 446


يعقد المجلس المحلي بمحافظة القطيف اليوم الثلاثاء جلسته الثالثة في دورته الخامسة برئاسة رئيس المجلس المحلي

بمحافظ القطيف خالد الصفيان، وذلك بمقر المحافظة.

وأوضح سكرتير عام المجلس المحلي حسين الصيرفي أن الاجتماع يأتي استكمالا للاجتماعات السابقة التي عقدها المجلس خلال الفترة السابقة، حيث بحث خلالها العديد من المشاريع التنموية والخدمية التي تنفذها الجهات الحكومية المختلفة.

وبين أن المجلس سيناقش في جلسته اليوم المشاريع التنموية الجاري تنفيذها وأسباب التعثر لبعضها، مشاريع الإسكان المقرة في المحافظة وعدد الوحدات السكنية ومواعيد التنفيذ - والتوزيع، المشاريع المستقبلية المخطط تنفيذها لحل أزمة الإسكان في المحافظة، عرض مشروع التطوير المؤسسي للمجلس المحلي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات