» «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  » 44 ألف منتج مخالف في محلات أبو ريالين  » «هلا بالخميس».. مسرحية فكاهية بالقطيف  » *أبناء كافل اليتيم يؤدون مناسك العمرة*  » ”السياحة“ تصدر ترخيص ”متحف البنعلي“ في دارين..  » مقتل شاب في ظروف غامضة  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 31/07/2018م - 8:08 ص | مرات القراءة: 490


يعقد المجلس المحلي بمحافظة القطيف اليوم الثلاثاء جلسته الثالثة في دورته الخامسة برئاسة رئيس المجلس المحلي

بمحافظ القطيف خالد الصفيان، وذلك بمقر المحافظة.

وأوضح سكرتير عام المجلس المحلي حسين الصيرفي أن الاجتماع يأتي استكمالا للاجتماعات السابقة التي عقدها المجلس خلال الفترة السابقة، حيث بحث خلالها العديد من المشاريع التنموية والخدمية التي تنفذها الجهات الحكومية المختلفة.

وبين أن المجلس سيناقش في جلسته اليوم المشاريع التنموية الجاري تنفيذها وأسباب التعثر لبعضها، مشاريع الإسكان المقرة في المحافظة وعدد الوحدات السكنية ومواعيد التنفيذ - والتوزيع، المشاريع المستقبلية المخطط تنفيذها لحل أزمة الإسكان في المحافظة، عرض مشروع التطوير المؤسسي للمجلس المحلي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات