» شركات تأمين صحي تتقاعس عن توزيع البطاقات  » فتيات يتنمرن على واقعهن.. «سناب شات» هو السبب  » جائزة تعليمية تصفر عداد غياب الطلاب  » لأول مرة في تاريخها.. موظفات وزارة العدل يباشرن أعمالهن  » محافظ القطيف: في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين المملكة تسير بخطى ثابتة وراسخة  » ترسية مشروع أكبر سوق سمك بالخليج في القطيف بتكلفة 78 مليون ريال..  » وللموت هيبة خاصة  » انخفاض القوة الشرائية يهوي بأسعار السيارات 30 %  » %42.2 زيادة في النفايات المنزلية خلال 7 سنوات  » سحب مشروع الصيانة من الشركة المتعثرة بمجمع الدمام الطبي  
 

  

صحيفة عكاظ - 13/07/2018م - 1:55 ص | مرات القراءة: 293



أكد المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عدم صحة ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي من إلغاء عودة


 الإداريين للمدرس بتاريخ 1439/11/16.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت خلال الفترة الماضية مطالبات من منسوبي المدارس وخصوصاً الإداريين بإلغاء العودة، مؤكدين أن عودتهم بتاريخ 1439/11/16 تعتبر مبكرة جدا خصوصا أن عودة الطلاب وبداية العام الدراسي بتاريخ 1439/12/22، وطالبوا بأن تكون عودتهم مع عودة المعلمين بتاريخ 1439/12/16.

من جهة أخرى، تقوم شركة تطوير للخدمات التعليمية بمراجعة ومتابعة أعمال الطباعة والترحيل للكتب الدراسية للمراحل التعليمية (ابتدائي - متوسط - ثانوي) وفقا للعقود الموقعة بين وزارة التعليم وشركات الطباعة.

وكان وزير التعليم قد أصدر قرارا بإسناد مهمات مراجعة وطباعة الكتب الدراسية إلى شركة تطوير للخدمات التعليمية، وذلك بعد بحل وكالة المناهج والبرامج التربوية بالوزارة وتشكيل مجلس إشرافي على المناهج برئاسة الوزير وعضوية وكيلي الوزارة للبنين والبنات وعدد من مديري الإدارات وشركة تطوير ومختصين أكاديميين في المناهج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات