» حفلات التخرج في المدارس.. إرهاق الأُسر وإضاعة الوقت..!  » وفاة الرضيعة السعودية الباكية في الجو.. وممرضة أسترالية تكشف التفاصيل  » بين الموهبة وبرميل النفط  » مستشار قانوني يوضح عقوبة نشر مقاطع مختلقة عبر وسائل التواصل  » 110 سعوديين يغادرون سريلانكا والملاحان قتلا أثناء الإفطار  » «قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»  » رئيس بلدية القطيف يُوجِّه بمعالجة احتياجات أهالي البحاري  » الارتقاء بالقراءة  » تنفيذ حد الحرابة في 37 جانياً لتبنيهم الفكر الإرهابي  » محافظ الكهرباء: الرفع بتسديد فواتير المتقاعدين غير صحيح  
 

  

صحيفة عكاظ - 13/07/2018م - 1:55 ص | مرات القراءة: 324



أكد المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عدم صحة ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي من إلغاء عودة


 الإداريين للمدرس بتاريخ 1439/11/16.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت خلال الفترة الماضية مطالبات من منسوبي المدارس وخصوصاً الإداريين بإلغاء العودة، مؤكدين أن عودتهم بتاريخ 1439/11/16 تعتبر مبكرة جدا خصوصا أن عودة الطلاب وبداية العام الدراسي بتاريخ 1439/12/22، وطالبوا بأن تكون عودتهم مع عودة المعلمين بتاريخ 1439/12/16.

من جهة أخرى، تقوم شركة تطوير للخدمات التعليمية بمراجعة ومتابعة أعمال الطباعة والترحيل للكتب الدراسية للمراحل التعليمية (ابتدائي - متوسط - ثانوي) وفقا للعقود الموقعة بين وزارة التعليم وشركات الطباعة.

وكان وزير التعليم قد أصدر قرارا بإسناد مهمات مراجعة وطباعة الكتب الدراسية إلى شركة تطوير للخدمات التعليمية، وذلك بعد بحل وكالة المناهج والبرامج التربوية بالوزارة وتشكيل مجلس إشرافي على المناهج برئاسة الوزير وعضوية وكيلي الوزارة للبنين والبنات وعدد من مديري الإدارات وشركة تطوير ومختصين أكاديميين في المناهج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات