» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

صحيفة الحياة - 12/07/2018م - 7:56 ص | مرات القراءة: 267


قبضت شرطة منطقة الرياض على مواطنين ويمني اخترقوا حساب سيدتين على منصة التواصل الاجتماعي «سنابشات».

 وأوضح المتحدث الإعلامي العقيد فواز الميمان أن الجهات الأمنية باشرت بلاغين من امرأتين عن تعرض حساباتهما الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي «سناب شات» للاختراق من مجهولين،

وتهديدهم بابتزازهما بنشر صورهما. وأسفرت إجراءات الاستدلالات عن تحديد هوية المتورطين في الجريمة المعلوماتية، وعددهم ثلاثة، (مواطنان اثنان ويمني)، في العقد الثاني من عمرهم، والقبض عليهم وتوقيفهم وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

وأكدت شرطة منطقة الرياض أنها إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات