» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 11/07/2018م - 10:00 ص | مرات القراءة: 362


أعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، تأييده للمطالبات الداعية لإلغاء دوام الإداريين بالمدارس خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأوضح المنيف، عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه لا مبرِّر لدوام الإداريين 11 شهرًا كاملة، خاصة في ظل عدم وجود المدرسين والطلاب أثناء الإجازة.

جاء ذلك ردًا على سؤال وجهه أحد المغردين للمتحدث الرسمي، جاء نصه: "ما هي الفائدة المرجوة من عودتهم قرابة الشهر والمدارس خالية من المعلمين والطلاب؟ بعض الإداريين والإداريات يتنقل من مدينة إلى مدينة ويقطع مئات الكيلومترات من أجل التوقيع والسلام، استنزاف للطاقة والفائدة معدومة، والله حرام".

وأورد "المنيف" إجابته متضمنة وسم (#لامبرر_لدوام_الاداريين_شهر١١) الذي تداوله العديد من روَّاد مواقع التواصل مؤخرًا، في إشارة إلى تأييده لحملة المطالبات الإلكترونية في هذا الصدد.

يشار إلى أن وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، أصدر بيانًا يعلن فيه قرار عودة الإداريين والإداريات للدوام بالمدارس في 16 ذي القعدة المقبل بدلًا من 16 ذي الحجة (موعد نهاية الإجازة التي بدأت بنهاية دوام 9 رمضان الماضي)، الأمر الذي برره المتحدث باسم الوزارة، مبارك العصيمي، بأنه ضروري لتجهيز المدارس.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات