» المواطنة نور تناشد الجهات المختصة بالمساعدة في فك اختناق شارع احد  » «التأمينات»: 1.5 مليون مستفيد من «ساند» واستبعاد المسافرين للخارج 60 يوماً  » حملة مشتركة لعشر جهات حكومية لضبط المخالفات بالقطيف  » ٣ ورش عمل مهدوية بصفوى  » في ضوابط الحوار والاختلاف  » قبل 7 أيام من انطلاق الحملة.. «الصحة» لـ «عيادات الأسنان»: السجن للمخالفين  » منخفض جوي إفريقي يصل المملكة اليوم وتوقعات بحالة مطرية غزيرة  » وقفات مع آيات من سورة آل عمران  » السجن سنة لناشر الشائعات على WhatsApp  » القطيف.. تكريم المدارس الفائزة بـ "جائزة المطرود"  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 11/07/2018م - 10:00 ص | مرات القراءة: 467


أعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، تأييده للمطالبات الداعية لإلغاء دوام الإداريين بالمدارس خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأوضح المنيف، عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه لا مبرِّر لدوام الإداريين 11 شهرًا كاملة، خاصة في ظل عدم وجود المدرسين والطلاب أثناء الإجازة.

جاء ذلك ردًا على سؤال وجهه أحد المغردين للمتحدث الرسمي، جاء نصه: "ما هي الفائدة المرجوة من عودتهم قرابة الشهر والمدارس خالية من المعلمين والطلاب؟ بعض الإداريين والإداريات يتنقل من مدينة إلى مدينة ويقطع مئات الكيلومترات من أجل التوقيع والسلام، استنزاف للطاقة والفائدة معدومة، والله حرام".

وأورد "المنيف" إجابته متضمنة وسم (#لامبرر_لدوام_الاداريين_شهر١١) الذي تداوله العديد من روَّاد مواقع التواصل مؤخرًا، في إشارة إلى تأييده لحملة المطالبات الإلكترونية في هذا الصدد.

يشار إلى أن وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، أصدر بيانًا يعلن فيه قرار عودة الإداريين والإداريات للدوام بالمدارس في 16 ذي القعدة المقبل بدلًا من 16 ذي الحجة (موعد نهاية الإجازة التي بدأت بنهاية دوام 9 رمضان الماضي)، الأمر الذي برره المتحدث باسم الوزارة، مبارك العصيمي، بأنه ضروري لتجهيز المدارس.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات