» 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  » أعذار طبية للبيع في twitter بـ 150 ريالا لليوم الواحد  » إدراج اللغة الصينية مقررا دراسيا في المدارس والجامعات  » مهتمون يثنون على إنشاء حديقة لأشجار المانجروف في خليج تاروت: نتطلع له منذ سنوات طويلة  » فهم الحياة !!!!!  
 

  

صحيفة عكاظ - 11/07/2018م - 8:54 ص | مرات القراءة: 172


حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من موجة الرياح السطحية التي تؤدي لإثارة الأتربة والغبار وشبه انعدام

في الرؤية الأفقية مع ارتفاع في درجة الحرارة خلال فترة الظهيرة على المنطقة الشرقية.

وأوضحت الهيئة أن موجة الأتربة تشمل الظهران - الجبيل - الأحساء - النعيرية - حفر الباطن والقيصومة والأجزاء المجاورة، مشيرة إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم (الأربعاء). وأوضح الفلكي سلمان آل رمضان،

أن الملامح الجوية تشير لعودة الرياح المحملة بالغبار وخصوصاً يومي (الاثنين - الثلاثاء)، فيما تنخفض نسبة الرطوبة، لافتاً إلى أن درجات الحرارة تكون في معدلاتها منتصف الأربعينيات نهاراً، وليلاً تصل للثلاثينيات، واصفاً الفترة الحالية بكونها «واحدة من فترات التمازج المناخي بين الرطوبة والرياح المغبرة».

وأكد حسن الحجيري «صياد» أن إدارة حرس الحدود أوقفت أمس «الثلاثاء» إصدار تراخيص الإبحار للمراكب، مرجعاً ذلك للرياح الشديدة التي تسيطر على أجواء المنطقة الشرقية، لافتاً إلى أن إدارة حرس الحدود تعمد بشكل طبيعي لإيقاف التراخيص مع موجة الرياح الشديدة، نظراً لخطورة الإبحار في الأجواء غير المستقرة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات