» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 10/07/2018م - 11:48 ص | مرات القراءة: 278


نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة ببلدية القديح مؤخرا حملة واسعة لتنظيف أحياء البلدية، كما

استهدفت الشوارع الرئيسية والساحات، وذلك ضمن حملة معالجة التشوه البصري (#تحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى)، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية القديح المهندس أحمد الغريري بأن الحملة مزوده بكامل المعدات اللازمة وتم رفع ما يزيد عن (390م3) من المخلفات والنفايات مجهولة المصدر، و (300م3) من نفايات المنازل.

وأضاف أنه تم أيضا كنس الشوارع الرئيسية والداخلية بالكنس اليدوية، مشيرا إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود البلدية لإزالة المخلفات والسيارات المهملة حيث تم رفع (١٩) سيارة المهملة والتالفة. وانذار (20) مظلة مخالفة، مؤكدا أن أعمال النظافة وإزالة المخلفات والرقابة مستمرة من قبل البلدية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات