» التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  » (Eman Fitness ) تجربة ناجحة لصناعة رياضية جديدة .  
 

  

المدينة - 10/07/2018م - 7:33 ص | مرات القراءة: 297


أكدت مؤسسة التأمينات الاجتماعية إيقاف مستحقات التقاعد عن الوريثة الوحيدة عند الزواج، على أن تُصرف لها منحة زواج عبارة عن معاش 18 شهرًا

 مرة واحدة. وأشارت المؤسسة أمس إلى أن الحصول على وظيفة يوقف دعم ساند للتعويض عن البطالة لمدة 12 شهرًا، مشيرةً إلى تسجيل المشترك غير السعودي في نظام الأخطار المهنية بنسبة اشتراك 2% من الأجر يتحملها صاحب العمل بالكامل.

ويحسب تعويض ساند بـ60% من متوسط راتب الشهور الأولى، و50% من راتب الشهور التسعة الأخرى، ويهدف إلى دعم المتعطل لسبب خارج عن إرادته، حتى الحصول على وظيفة مناسبة، ويمكن صرف التعويض أكثر من مرة وفقًا لعدة ضوابط.

10ملايين مشترك في التأمينات.

نسبة تحمل الموظف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات