» بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  » إطلاق الحملة التاسعة للتبرع بالدم في صفوى  
 

  

المدينة - 10/07/2018م - 7:31 ص | مرات القراءة: 110


أكد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، صرف الدفعة الثالثة من مكافأة الجدية بعد عام من التسجيل في التأمينات الاجتماعية،

 مشيرًا إلى أن صرف مكأفاة حافز الاستقرار الوظيفي مرهون برفع الفواتير قبل 26- 4 - 2018 الماضي. وأوقف الصندوق غالبية البرامج بغية تطويرها باستثناء ثلاثة هي دعم نمو توطين المنشآت ودعم ملاك المنشآت الصغيرة ودعم الغسيل الكلوي.

وأشار الصندوق إلى أن شروط الاستفادة من برنامج ساند «إعانة البطالة» تشمل جدية المستفيد في البحث عن عمل والتأهيل لذلك والالتحاق بالدورات التدريبية والحضور في المواعيد التي يحددها الصندوق للمقابلات الشخصية.

ولفت الصندوق إلى إمكانية التقديم لبرنامج حافز حتى سن الستين، مشيرًا إلى أن برنامج تمهير للخريجين ولا يشمل الموظفين. ويوفر البرنامج فرصًا تدريبية للخريجين الذين لم يحصلوا على فرص عمل خلال الستة أشهر الأخيرة، فيما لا تلتزم الجهة المدربة بتوفير وظيفة للمتقدم.

صندوق الموارد ودعم البرامج

3 برامج يجري العمل بها حاليًا فقط.

غالبية البرامج تخضع للتطوير.

6 شهور تدريب في برنامج تمهير.

2000 ريال مكافأة حافز لمدة عام.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات