» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

المدينة - 10/07/2018م - 7:31 ص | مرات القراءة: 92


أكد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، صرف الدفعة الثالثة من مكافأة الجدية بعد عام من التسجيل في التأمينات الاجتماعية،

 مشيرًا إلى أن صرف مكأفاة حافز الاستقرار الوظيفي مرهون برفع الفواتير قبل 26- 4 - 2018 الماضي. وأوقف الصندوق غالبية البرامج بغية تطويرها باستثناء ثلاثة هي دعم نمو توطين المنشآت ودعم ملاك المنشآت الصغيرة ودعم الغسيل الكلوي.

وأشار الصندوق إلى أن شروط الاستفادة من برنامج ساند «إعانة البطالة» تشمل جدية المستفيد في البحث عن عمل والتأهيل لذلك والالتحاق بالدورات التدريبية والحضور في المواعيد التي يحددها الصندوق للمقابلات الشخصية.

ولفت الصندوق إلى إمكانية التقديم لبرنامج حافز حتى سن الستين، مشيرًا إلى أن برنامج تمهير للخريجين ولا يشمل الموظفين. ويوفر البرنامج فرصًا تدريبية للخريجين الذين لم يحصلوا على فرص عمل خلال الستة أشهر الأخيرة، فيما لا تلتزم الجهة المدربة بتوفير وظيفة للمتقدم.

صندوق الموارد ودعم البرامج

3 برامج يجري العمل بها حاليًا فقط.

غالبية البرامج تخضع للتطوير.

6 شهور تدريب في برنامج تمهير.

2000 ريال مكافأة حافز لمدة عام.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات