» المواطنة نور تناشد الجهات المختصة بالمساعدة في فك اختناق شارع احد  » «التأمينات»: 1.5 مليون مستفيد من «ساند» واستبعاد المسافرين للخارج 60 يوماً  » حملة مشتركة لعشر جهات حكومية لضبط المخالفات بالقطيف  » ٣ ورش عمل مهدوية بصفوى  » في ضوابط الحوار والاختلاف  » قبل 7 أيام من انطلاق الحملة.. «الصحة» لـ «عيادات الأسنان»: السجن للمخالفين  » منخفض جوي إفريقي يصل المملكة اليوم وتوقعات بحالة مطرية غزيرة  » وقفات مع آيات من سورة آل عمران  » السجن سنة لناشر الشائعات على WhatsApp  » القطيف.. تكريم المدارس الفائزة بـ "جائزة المطرود"  
 

  

صحيفة الحياة - 10/07/2018م - 1:28 ص | مرات القراءة: 222


ضبطت بلدية صفوى التابعة لبلدية محافظة القطيف أخيراً 1.5 طن من المواد الغذائية من الباعة الجائلين المخالفين،

وذلك من خلال الحملات التفتيشية والجولات الميدانية في الطرق السريعة، والتي تأتي ضمن حملة «#غذاؤكم-أمانة» التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني، أنه تم ضبط 1.5 طن من المواد الغذائية والتي تعرض بطريقة مخالفة للأنظمة البلدية، والتي تم الكشف عنها، إضافة إلى تسببها في تشويه المظهر العام.

وقال: «تأتي هذه الجولات الميدانية التي تقوم بها البلدية في اطار جولات بلدية محافظة القطيف، ضمن حملة «غذاؤكم أمانة»، التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة، للحد من انتشار بيع المواد الغذائية غير الصالحة أو المخالفة.

وأبان القحطاني أن البلدية تسعى إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملات على المحال التجارية والمتعلقة بالصحة العامة، كما يأتي ذلك ضمن جولات البلدية الرقابية المكثفة للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والتزام جميع المنشآت الصحية بها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات