» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة الرياض - 10/07/2018م - 1:19 ص | مرات القراءة: 191


أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن صدور حكم قضائي بحق أحدى الشركات الكبرى المتخصصة في تجارة التجزئة

للمواد الغذائية والاستهلاكية لمخالفتها نظام مكافحة الغش التجاري بعرض وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأصدرت المحكمة الإدارية بالرياض حكماً بتغريم الشركة مالياً، والتشهير بها من خلال نشر منطوق الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة الشركة.

وكانت الفرق الرقابية لوزارة التجارة والاستثمار وخلال جولاتها الميدانية على الأسواق والمحال التجارية، ضبطت مواد غذائية منتهية الصلاحية في إحدى محلات الها يبر ماركت الكبرى، وبناء عليه تم تحرير محضر بالمخالفة واستدعاء المنشأة للوزارة لإكمال الإجراءات النظامية، ومن ثم تمت إحالة القضية للجهات القضائية لتطبيق العقوبات النظامية بحق المنشأة المخالفة.

هذا وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار على عزمها مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات