» حملة الدكتوراه السعوديون.. على الرفوف!  » الضمان الصحي: 900 % زيادة في الشكاوى ضد التأمين ومقدمي الخدمة  » أموات باصات المدارس  » الجامعات السعودية.. حملة الدكتوراه الأجانب 54 % مقابل 46 %  » 4 حلول تسرع تملك المواطنين للمسكن  » إزالة 2870 ملصقًا من شوارع القطيف وعقوبات تنتظر المخالفين  » معلمة العيون تودع أسرتها عبر «سناب شات» قبل الحادث  » الأسماك مهددة بارتفاع أسعارها بعد تطبيق صياد  » الحذاء المقلوب خرافة تتوارثها الأجيال  » «ناس» يمنح المبتعثين تذاكر مجانية للاحتفال باليوم الوطني في الوطن  
 

  

سماحة الشيخ حسن الصفار - 05/07/2018م - 1:20 ص | مرات القراءة: 437


الكتاب: مسارات في ثقافة التنمية والإصلاح (ج9)

المؤلف: الشيخ حسن بن موسى الصفار

الناشر: دار المحجة البيضاء ـ بيروت، لبنان، اطياف للنشر والتوزيع – القطيف، السعودية.

الطبعة الأولى 1439ﻫ - 2018م

عدد الصفحات: 762، 17×24سم.

 عن دار المحجة البيضاء وأطياف للنشر والتوزيع صدر الجزء التاسع من سلسلة (مسارات في ثقافة التنمية والإصلاح) لسماحة الشيخ حسن الصفار، الذي يضم ما أنتجه سماحته من خطب (30 خطبة)  وكتابات (14مقالا) خلال عام 1438هـ، بالإضافة إلى أخبار نشاطاته ومشاركاته، ونص لثلاث ندوات، وثلاثة حوارات، وهو كالأجزاء السابقة يمثل تجربة في مجال الدعوة والعمل الاجتماعي.

الكتاب عبارة عن حصاد عام من النشاطات الفكرية والاجتماعية المختلفة، تجتمع فيه تجربة الشيخ الصفار الرائدة في انتاج خطاب ديني يُعنى بقضايا التنمية في ابعادها المختلفة، ويتبنى هم الاصلاح السياسي والاجتماعي والثقافي.

يشار إلى أن هذا الكتاب ينتمي إلى سلسلة (أحاديث في الدين والثقافة والاجتماع) الذي اصدر منها الشيخ الصفار عشرة مجلدات تغطي السنوات من 1420هـ حتى 1429هـ، وقد تغير عنوان السلسلة بعد الجزء العاشر لأسباب فنية ترتبط بالنشر والتوزيع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات