» «التأمينات»: 1.5 مليون مستفيد من «ساند» واستبعاد المسافرين للخارج 60 يوماً  » حملة مشتركة لعشر جهات حكومية لضبط المخالفات بالقطيف  » ٣ ورش عمل مهدوية بصفوى  » في ضوابط الحوار والاختلاف  » قبل 7 أيام من انطلاق الحملة.. «الصحة» لـ «عيادات الأسنان»: السجن للمخالفين  » منخفض جوي إفريقي يصل المملكة اليوم وتوقعات بحالة مطرية غزيرة  » وقفات مع آيات من سورة آل عمران  » السجن سنة لناشر الشائعات على WhatsApp  » القطيف.. تكريم المدارس الفائزة بـ "جائزة المطرود"  » وزير الصحة: شمول جميع السعوديين بالتأمين المجاني خلال 5 سنوات  
 

  

جمعية القطيف الخيرية - 04/07/2018م - 5:15 م | مرات القراءة: 394


ثمنّت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف مبادرة المهندس/ بسام البدر التي قدّم فيها نموذجًا متميزًا في العطاء تمثل في

تبرعه النقدي السخي لمبنى المشروع الخيري الجديد "قُربى" الذي تقوم عليه لجنة كافل اليتيم ويعود ريعه لشراء وتحسين مساكن الأيتام الأكثر احتياجًا من أبناء القطيف. 

كان ذلك في زيارةٍ قام بها مسؤول الاستثمار بلجنة كافل اليتيم المهندس/ فائز المسلم، تم خلالها تقديم درعًا تذكاريًا وفاءً وتقديرًا للمهندس "البدر" ومساهمته النبيلة التي عكست بوضوح الصورة الحقيقية للعطاء وحس المسؤولية الاجتماعية.

وعبّر المهندس فائز المسلم عن بالغ الشكر والامتنان للمهندس البدر على تبرعه السخي مؤكدًا أن ذلك لا يُعد غريبًا كونه من أبناء هذا الوطن المبادرين في تلمس واجباتهم الإنسانية وممارسة دورهم الإيجابي في المجتمع على أحسن وجه، ودعا جميع المحسنين والمقتدرين إلى مد يد العون والمساعدة للجنة لمواصلة عملها الحيوي في إكمال المبنى والذي سيكون ريعه لشراء وتحسين مساكن أكبر عدد ممكن من أيتام القطيف المحتاجين وأسرهم.

‏‎وعدّ المسلم مشروع "قربى" الخيري أهم مقصد تنشده لجنة كافل اليتيم في الوقت الحالي لتخفيف معاناة الأيتام ومساعدتهم في تحسين مساكنهم أو تملك مساكن خاصة بهم تؤمن لهم العيش الكريم، كما عدّه نموذجًا من نماذج الرعاية والتمكين لتلك الفئة الغالية وصورة من صور التواد و التراحم بين أفراد المجتمع الذي يدعو إليه ديننا الإسلامي الحنيف. 

‏‎الجدير بالذكر أن مشروع "قربى" الذي تسعى اللجنة لإستكماله في 2019 بتكلفة 5 ملايين و500 ألف، سيكون داعمًا هامًا لأهداف مشروع شراء وتحسين مساكن الأيتام، وبدورها تدعو خيرية القطيف ممثلة بلجنة كافل اليتيم أهل الخير من الجهات المجتمعية والأفراد للمساهمة في هذا المشروع الانساني الخيري وذلك بالتفضل لزيارة مكاتب جمعية القطيف الخيرية، كما يمكن التبرع من خلال حساب اللجنة في البنك السعودي للاستثمار الموجود على الرابط؛



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات