» 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  » أعذار طبية للبيع في twitter بـ 150 ريالا لليوم الواحد  » إدراج اللغة الصينية مقررا دراسيا في المدارس والجامعات  » مهتمون يثنون على إنشاء حديقة لأشجار المانجروف في خليج تاروت: نتطلع له منذ سنوات طويلة  » فهم الحياة !!!!!  
 

  

بــلــديــات الــقــطــيــف - 02/07/2018م - 4:35 م | مرات القراءة: 376


يستعد المجلس البلدي في محافظة القطيف لعقد سلسلة لقاءات مفتوحة خلال الأسابيع المقبلة مع

المواطنين في صفوى وسيهات وجزيرة تاروت.

وسوف يطلع المجلس المواطنين على نشاطات المجلس وأعماله وما تم إنجازه كما يستمع إلى اقتراحاتهم ومرئياتهم وطلباتهم والتعرف على أهم المشكلات البلدية بالمحافظة.

وأوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف لـ«القطيف اليوم» أن اللقاءات المزمع عقدها والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً هي استمرار للقاء العام السابق الذي عقد في مدينة القطيف واللقاءات المصغّرة المتفرقة التي عقدت مع المواطنين في مناطق أخرى بمحافظة القطيف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات