» التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  » (Eman Fitness ) تجربة ناجحة لصناعة رياضية جديدة .  
 

  

01/07/2018م - 6:00 ص | مرات القراءة: 590


تشارك المترجمة والمهتمة بالشأن الاجتماعي فاطمة أبوسرير في هاكثون “UNITE 2030” الذي

ينظمه “The ID House” والذي بدأ صباح السبت 16 شوال 1439هـ.

والهدف من تنظيم الهاكثون ابتكار حلول لأبرز القضايا الشائكة في العالم، حيث تم من أجل ذلك اختيار أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة لمناقشتها ووضع خطط لمبادرات محلية وعالمية بينها، ويشارك فيه نخبة من الشباب المهتم بالعمل الاجتماعي من حول العالم مقسمين إلى مجموعات حسب اهتماماتهم وميولهم.

وانضمت أبوسرير إلى مجموعة المساواة بين الجنسين وهو الهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة في إيجاد أفكار للتغيير حسب ما يناسب طبيعة المجتمع السعودي ونقل تجربة المملكة العربية السعودية وجهودها الحثيثة في هذا المجال، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في المبادرات الاجتماعية المتعلقة بالموضوع.

يذكر أن الهاكثون كمصطلح هو كلمة مشتقة من الماراثون وتعني السباق أو العدو السريع، وهو حدث أشبه بما يكون بالمسابقة ويهدف إلى حل مشكلة تخص مجال محدد خلال مدة زمنية قصيرة بأسرع وقت وأقل تكلفة ممكنة.


القطيف اليوم

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات