» التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  » (Eman Fitness ) تجربة ناجحة لصناعة رياضية جديدة .  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 26/06/2018م - 4:30 م | مرات القراءة: 511


أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك ال الشيخ، قراراً بترقية الاستاذ/ سعود براك الخالدي إلى المرتبة الثانية عشر.

من جهته أعرب الخالدي عن شكره لمعالي المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك ال الشيخ وزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة، كما أعرب عن بالغ امتنانه وشكره لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، على ما يبذله من جهود في سبيل دعم كافة الموظفين،

كما قدم شكره وتقديره لرئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل على تحفيزه الدائم لمنسوبي البلدية واعطاء الثقة بالاستمرار وبذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن، مؤكدا في الوقت ذاته أن ذلك سيكون دافعا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات