» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

المدينة - 26/06/2018م - 7:50 ص | مرات القراءة: 418


جدد رئيس المجلس الأهلي بصفوى، أمين العقيلي، ولاء أهالي القطيف للقيادة الرشيدة، في حربها ضد جميع من يحاولون المساس بأمن الوطن والمواطنين.

وأوضح في كلمته خلال لقاء جمع الشيوخ والأعيان والأهالي مع محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، للتهنئة بعيد الفطر المبارك، أن الجميع يقفون صفًا واحدًا مع القيادة الرشيدة، ضد أعداء الوطن، ويدعمون خطوات إنجاح النهضة الشاملة بالمملكة، التي تم رسمها عبر حزمة البرامج والمبادرات لتحقيق روية المملكة 2030.

وأشاد العقيلي بالحدث التاريخي، لتمكين المرأة من قيادة السيارة، وبما يؤكده ذلك من مكانة سامية لها، وإسهامها في إحداث التغيير نحو مستقبل واعد، والدفع بالتنمية في المجتمع.

بدوره رفع الصفيان، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه بهذه المناسبة الطيبة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات