» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

المدينة - 26/06/2018م - 7:50 ص | مرات القراءة: 369


جدد رئيس المجلس الأهلي بصفوى، أمين العقيلي، ولاء أهالي القطيف للقيادة الرشيدة، في حربها ضد جميع من يحاولون المساس بأمن الوطن والمواطنين.

وأوضح في كلمته خلال لقاء جمع الشيوخ والأعيان والأهالي مع محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، للتهنئة بعيد الفطر المبارك، أن الجميع يقفون صفًا واحدًا مع القيادة الرشيدة، ضد أعداء الوطن، ويدعمون خطوات إنجاح النهضة الشاملة بالمملكة، التي تم رسمها عبر حزمة البرامج والمبادرات لتحقيق روية المملكة 2030.

وأشاد العقيلي بالحدث التاريخي، لتمكين المرأة من قيادة السيارة، وبما يؤكده ذلك من مكانة سامية لها، وإسهامها في إحداث التغيير نحو مستقبل واعد، والدفع بالتنمية في المجتمع.

بدوره رفع الصفيان، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه بهذه المناسبة الطيبة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات