» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

صحيفة عكاظ - 24/06/2018م - 7:23 ص | مرات القراءة: 275


ضبطت بلدية القطيف 5 سيارات لبيع «الآيسكريم» في إطار حملتها الهادفة للقضاء على ظاهرة بيع الأغذية غير

الآمنة أمام المدارس أو بالمرافق العامة مثل الكورنيش.

وشدد رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل على عدم التهاون في تطبيق العقوبات على سيارات بيع الآيسكريم المخالفة، التي قد تصل إلى 10 آلاف ريال.

وأضاف أن المخالفات التي تم رصدها تتمحور في عدم وجود شهادات صحية لدى العمالة، إضافة لمخالفات غذائية عدة تتعلق بالنظافة. وقال: إن الحملة تستهدف منع تفشي الظاهرة، وتلافي تعرض المستهلك لخطر التسمم. مضيفاً إنه عند حدوث أي تسمم لأي شخص تعود البلدية للمتسبب لو كان محلاً، بينما سيارة الآيسكريم غير المرخصة لا تستقر في موقع، ولذا نحاول وضع ضوابط للحد منها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات