» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة عكاظ - 24/06/2018م - 7:23 ص | مرات القراءة: 327


ضبطت بلدية القطيف 5 سيارات لبيع «الآيسكريم» في إطار حملتها الهادفة للقضاء على ظاهرة بيع الأغذية غير

الآمنة أمام المدارس أو بالمرافق العامة مثل الكورنيش.

وشدد رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل على عدم التهاون في تطبيق العقوبات على سيارات بيع الآيسكريم المخالفة، التي قد تصل إلى 10 آلاف ريال.

وأضاف أن المخالفات التي تم رصدها تتمحور في عدم وجود شهادات صحية لدى العمالة، إضافة لمخالفات غذائية عدة تتعلق بالنظافة. وقال: إن الحملة تستهدف منع تفشي الظاهرة، وتلافي تعرض المستهلك لخطر التسمم. مضيفاً إنه عند حدوث أي تسمم لأي شخص تعود البلدية للمتسبب لو كان محلاً، بينما سيارة الآيسكريم غير المرخصة لا تستقر في موقع، ولذا نحاول وضع ضوابط للحد منها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات