» الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  » إطلاق الحملة التاسعة للتبرع بالدم في صفوى  » الشتاء يجتاح المدن.. وتوقعات بالمطر في 8 مناطق  » التعليم تحذر منسوبيها من قبول الهدايا والخصومات وتحدد حالات السماح بها  
 

  

صحيفة عكاظ - 24/06/2018م - 7:23 ص | مرات القراءة: 360


ضبطت بلدية القطيف 5 سيارات لبيع «الآيسكريم» في إطار حملتها الهادفة للقضاء على ظاهرة بيع الأغذية غير

الآمنة أمام المدارس أو بالمرافق العامة مثل الكورنيش.

وشدد رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل على عدم التهاون في تطبيق العقوبات على سيارات بيع الآيسكريم المخالفة، التي قد تصل إلى 10 آلاف ريال.

وأضاف أن المخالفات التي تم رصدها تتمحور في عدم وجود شهادات صحية لدى العمالة، إضافة لمخالفات غذائية عدة تتعلق بالنظافة. وقال: إن الحملة تستهدف منع تفشي الظاهرة، وتلافي تعرض المستهلك لخطر التسمم. مضيفاً إنه عند حدوث أي تسمم لأي شخص تعود البلدية للمتسبب لو كان محلاً، بينما سيارة الآيسكريم غير المرخصة لا تستقر في موقع، ولذا نحاول وضع ضوابط للحد منها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات