» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

صحيفة عكاظ - 23/06/2018م - 7:21 ص | مرات القراءة: 311


أتت معايدة رئيس بلدية القطيف المهندس زياد مغربل، لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، ثمارها سريعا، فما إن عرض عليه

 رئيس الجمعية عبدالرؤوف المطرود مشكلة مخلفات المصب القديم المجاور لدور الإيواء، حتى أصدر قرارا بإزالتها، حفاظا على سلامة النزلاء من أي تلوث بيئي قد يحدث.

وثمن المطرود تجاوب رئيس البلدية، مشيرا إلى أن ذلك غير مستغرب منها لأنها من أبرز داعمي جمعية سيهات في مشروعاتها كافة.

وكان المطرود استقبل مغربل الذي حضر إلى الجمعية لمعايدة نزلاء المجمع الصحي والعاملين.

وتعرف مغربل على جمعية سيهات عن قرب، وعلى خدماتها وتوجهاتها التنموية والرعوية، وعلى المجمع الصحي الاجتماعي، مقدماً تهانيه بالورود للنزلاء بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال: «سمعنا بجمعية سيهات، لكن ما رأيته أثلج صدري، وأنا على استعداد تام لتذليل أي عقبات تواجه الجمعية وتقديم الخدمات التي تمكنها فيما هي ماضية فيه»، مشيراً إلى أن أبناء سيهات دائماً هم رواد العطاء.

وأضاف: «ومن المبهج أن نرى هذا الكم من المتطوعين أخذوا على عاتقهم تقديم ما يمكن تقديمه للوصول بالعمل الاجتماعي لوجهته الصحيحة بتقديم خدمات نوعية تهم كل فرد من أفراد الوطن».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات