» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة الحياة - 18/06/2018م - 7:46 ص | مرات القراءة: 310


قال المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي في تصريح إن خدمة التواصل بـ«واتساب» التي تم إطلاقها أخيراً

لخدمة المستفيدين من منسوبي الوزارة تختص في الادارة العامة للتدريب والابتعاث فقط.

وأطلقت الإدارة العامة للتدريب والابتعاث السبت الماضي، خدمة التواصل من خلال «واتساب». ويأتي إطلاق الخدمة بحسب ما ذكرت إدارة التدريب، للتواصل مع المستفيدين في سبيل توفير العناء عليهم.

وأوضحت الإدارة من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه يمكن التواصل مع الوزارة عبر الرقم المخصص لخدمة «واتساب» 00966114753113.

وأشاد عدد من المشرفين والمشرفات في هذه الخدمة، معتبرين ذلك عمل مميز وتواصل مستمر من شأنه تسخير التقنية في خدمة المستفيد وعدم المشقة عليه. وذكرت المشرفة التربوية نجاة الزهراني أن إدارة التدريب والابتعاث تسعى للإفادة من تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهذا يحسب للذين يعملون من أجل التيسير على المستفيدين، كما أنها تسهل عملية التواصل وتختصر الوقت وتحقق الهدف، وستسهل هذه الخدمة الربط والتواصل لخدمة التدريب والميدان التعليمي.

من جهته، اعتبر الخبير التربوي أحمد بوسودة هذه الخطوة من إدارة التدريب التربوي والابتعاث «ثمرة جهد مبارك وعمل متواصل ومستمر من مدير إدارة التدريب في الوزارة الدكتور محمد السديري»، مضيفاً أن هذا يعد تسهيلاً وإنجازاً وتطويراً ويقرب من المستفيدين.

وتمنى بوسودة من جميع الإدارات الحكومية أن تقوم بمثل هذه الخدمة كي يسهل على جميع المراجعين التواصل معها، وللتأكد من حسن وجودة الأداء، وقياس مدى رضا المواطن، عاداً تقديم الدعم والتدريب من خلال «واتساب» من إدارة التدريب في وزارة التعليم، «خدمة مميزة، وإن حدث هنالك خللاً أو قصوراً فسيمكن المراجع من تدارك ذلك، وهذا يساعد في اتخاذ القرار السليم».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات