» تثقيف 300 متدرب بالجرائم المعلوماتية في تقنية القطيف  » تنازل النساء عن المهر أفضل لهن  » «إستوديو» تخطيط سريع لقضايا الرؤية الحضرية والعمرانية بالقطيف  » سجن مزارع انتحل صفة «عارضة أزياء» لمعاكسة وابتزاز شابة !  » في ضرورة حل أزمات الشرق الأوسط  » حالة مطرية تشمل معظم مناطق المملكة  » أنتَ طالق  » الشرقية: وفاة معلمة وإصابة أخرى في حادثة انقلاب  » إغلاق محلات بيع الحليب مجهول المصدر يطال جميع المناطق  » «هيئة الاتصالات» تحذر مستخدمي «واتساب» من رسائل احتيال  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/06/2018م - 9:03 ص | مرات القراءة: 270


طالبت وزارة التعليم إداراتها بإبلاغ الموظفين والموظفات المستحقين للترقية بالرفع عن طريق نظام الخدمة الذاتية (فارس)،

وتحديث بياناتهم وفقا لبطاقة الترقية حتى بداية شهر ذي القعدة من العام الحالي، الذي يعد تاريخ إغلاق محضر الترقية للفترة الثانية لهذا العام لموظفي المرتبة العاشرة فما دون.

وشددت الوزارة في تعميم لها بأن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة ومطابقة مع بيانات وزارة الخدمة المدنية، مع تحميل مسوغات الترقية لكل مرتبة على "قرص ضوئي" وحفظها لحين طلبها. موضحة أن آخر موعد لإقفال بطاقة الترقية بالنظام سيكون 20 شوال من العام الحالي.

وطالبت الوزارة إدارات الموارد البشرية بإدارات التعليم بالتأكد من صحة القوائم ودقتها واشتمالها على جميع الموظفين والموظفات الذين تتوافر فيهم شروط الترقية وتحت مسؤولية مدير إدارة الموارد البشرية والموظف المختص، وفي حال وجود إشكالية أو ملاحظة على البرنامج من الناحية الفنية يتم التواصل مع إدارة الموارد البشرية. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات