» مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  » تعليم القطيف: حل مشاكل صيانة المدارس قريبًا  » بلدية القطيف تزور جمعية سيهات وتتجاوب مع مطالبها  » مليار ريال أنفقها السعوديون في يوم كمصاريف للعيد  » «السياحة»: ممنوع تصوير الأوراق الثبوتية عند حجز الشقق والفنادق  » إحالة 12 قضية غش في مصانع الأغذية والمياه إلى النيابة  » «النيابة»: 3 ملايين غرامة عقوبة المساس بالنظام العام  » الشرقية: الرياح تقفز بأسعار الهامور إلى 1000 ريال  » «أرامكو»: 224 متقدمة أكملن متطلبات الحصول على رخصة القيادة  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/06/2018م - 9:03 ص | مرات القراءة: 212


طالبت وزارة التعليم إداراتها بإبلاغ الموظفين والموظفات المستحقين للترقية بالرفع عن طريق نظام الخدمة الذاتية (فارس)،

وتحديث بياناتهم وفقا لبطاقة الترقية حتى بداية شهر ذي القعدة من العام الحالي، الذي يعد تاريخ إغلاق محضر الترقية للفترة الثانية لهذا العام لموظفي المرتبة العاشرة فما دون.

وشددت الوزارة في تعميم لها بأن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة ومطابقة مع بيانات وزارة الخدمة المدنية، مع تحميل مسوغات الترقية لكل مرتبة على "قرص ضوئي" وحفظها لحين طلبها. موضحة أن آخر موعد لإقفال بطاقة الترقية بالنظام سيكون 20 شوال من العام الحالي.

وطالبت الوزارة إدارات الموارد البشرية بإدارات التعليم بالتأكد من صحة القوائم ودقتها واشتمالها على جميع الموظفين والموظفات الذين تتوافر فيهم شروط الترقية وتحت مسؤولية مدير إدارة الموارد البشرية والموظف المختص، وفي حال وجود إشكالية أو ملاحظة على البرنامج من الناحية الفنية يتم التواصل مع إدارة الموارد البشرية. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات