» شركات تأمين صحي تتقاعس عن توزيع البطاقات  » فتيات يتنمرن على واقعهن.. «سناب شات» هو السبب  » جائزة تعليمية تصفر عداد غياب الطلاب  » لأول مرة في تاريخها.. موظفات وزارة العدل يباشرن أعمالهن  » محافظ القطيف: في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين المملكة تسير بخطى ثابتة وراسخة  » ترسية مشروع أكبر سوق سمك بالخليج في القطيف بتكلفة 78 مليون ريال..  » وللموت هيبة خاصة  » انخفاض القوة الشرائية يهوي بأسعار السيارات 30 %  » %42.2 زيادة في النفايات المنزلية خلال 7 سنوات  » سحب مشروع الصيانة من الشركة المتعثرة بمجمع الدمام الطبي  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 14/06/2018م - 2:46 ص | مرات القراءة: 346


أنهت بلدية محافظة القطيف تزيين المحافظة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بتركيب أشكال الانارة

المختلفة على أعمدة الانارة في الطرق والميادين الرئيسة.

وابان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل ان البلدية وضعت عقود الزينة على أعمدة الطرق والميادين في المحافظة بالإضافة لتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزوار في العيد. وذكر أن البلدية استعدت للعيد مبكرا من خلال تنفيذ أعمال الصيانة وزراعة المساحات الخضراء بالإضافة إلى زراعة الزهور الموسمية وتزيين الواجهات البحرية والحدائق العامة والمتنزهات.

يذكر ان عدد الحدائق والمسطحات الخضراء بالمحافظة يبلغ عددها 153 حديقة مجهزة بمرافق عامة من مقاعد جلوس ومظلات وألعاب أطفال ومشايات ومواقف خاصة للسيارات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات