» «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  » 44 ألف منتج مخالف في محلات أبو ريالين  » «هلا بالخميس».. مسرحية فكاهية بالقطيف  » *أبناء كافل اليتيم يؤدون مناسك العمرة*  » ”السياحة“ تصدر ترخيص ”متحف البنعلي“ في دارين..  » مقتل شاب في ظروف غامضة  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 14/06/2018م - 2:46 ص | مرات القراءة: 375


أنهت بلدية محافظة القطيف تزيين المحافظة استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بتركيب أشكال الانارة

المختلفة على أعمدة الانارة في الطرق والميادين الرئيسة.

وابان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل ان البلدية وضعت عقود الزينة على أعمدة الطرق والميادين في المحافظة بالإضافة لتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزوار في العيد. وذكر أن البلدية استعدت للعيد مبكرا من خلال تنفيذ أعمال الصيانة وزراعة المساحات الخضراء بالإضافة إلى زراعة الزهور الموسمية وتزيين الواجهات البحرية والحدائق العامة والمتنزهات.

يذكر ان عدد الحدائق والمسطحات الخضراء بالمحافظة يبلغ عددها 153 حديقة مجهزة بمرافق عامة من مقاعد جلوس ومظلات وألعاب أطفال ومشايات ومواقف خاصة للسيارات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات