» «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  » النيابة العامة: طلب الموظف العام لنفسه عطية لإداء عمل من أعمال وظيفته جريمة  » التعليم: «مقرر الفلسفة» يعنى بمهارات التفكير القائمة على المنهج الفلسفي المعزز للقدرات الذهنية  » الأئمة (ع) وتفادي صدمة الانحراف والارتداد عن الدين الإسلامي  » أزهر الكون بضياء عظمتها  » أهالي جزيرة تاروت وهذا النداء العاجل لوزارة الصحة الموقرة  » أطباء: 50 % من مرضى الكلى يعانون من السكري  » أهلاً وسهلاً بالإملاء  
 

  

محمد سعيد الدبيسي - 13/06/2018م - 2:39 ص | مرات القراءة: 383


* أغلب ساكني الشقق المستأجرة هم من فئة الشباب حديثي الزواج، الذين بعد لم يتحرروا من سداد قروضهم ومديونيات زواجهم.

* ربما أستدان أغلبهم -بشق الأنفس- لتأمين حياته المعيشية الملحة -نهاية كل شهر- كشراء لوازم أطفاله من غذاء وحليب وحفاظ ونحو ذلك.

* أخي صاحب العقار والمباني الشققية هل تعلم كم مقدار الفرحة التي تدخلها على المستأجر وعياله لو أنت تنازلت عن شهر واحد إيجار بالسنة! 

* بالتأكيد ستدخل السرور في قلوب الآخرين بهذه المبادرة التسامحية الرائعة .. فالتكن مبادرة مباركة في شهر رمضان المبارك.!

 خلاصة الدعوة ..

مراعات للمستأجر ومتطلباته في الشهر الفضيل التي عادة ما ترتفع فيه الأسعار و وتيرة النفقات ومن باب التكافل الأجتماعي أيضا والترفق بذوي الدخل المحدود خاصة.

* ندعوكم يا أصحاب العقار المحترمين للتنازل عن إستحقاق إيجار (لشهر واحد) وجعله قربة لله تعالى وحسنة رمضانية جميلة لا يؤتى ثوابها إلا من أتاها .. والله يضاعف لمن يشاء.

* تقبل الله صيامكم وقيامكم .. وحسن الختام سلام .. سلام.



التعليقات «1»

ابو احمد - السعودية [الأربعاء 13 يونيو 2018 - 7:55 م]
بيض الله وجهك على هذه النصيحة و انشاء الله في ميزان حسناتك .
عسى ان يسمع ويقبل اصحاب الشقق و العقارات هذه النصيحة و يعملو بها. دمتم

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات