» علاج يلوح في الافق لمرضى السرطان  » «الكهرباء»: فاتورة الـ 400 ريال تفصل التيار.. وعدم السداد يلغي «تيسير»  » تطوير الأحياء .. العوامية أنموذجًا  » 6 آلاف خريج جامعي: «التعليم» حرمتنا من التعيين  » التسـول الأنيـق!  » القطيف: مخالفات التأهيل تغلق 20 محطة وقود  » رسميا.. البلديات تمنع تقزيم الأشجار  » «الكهرباء»: الاشتراك التلقائي في «تيسير» بلا التزامات  » نقل ملف التوطين من العمل يخفض البطالة  » «التعليم» تعتمد الزي الرياضي للطالبات... و365 ألف طالب مستجد العام المقبل  
 

  

محمد سعيد الدبيسي - 13/06/2018م - 2:39 ص | مرات القراءة: 325


* أغلب ساكني الشقق المستأجرة هم من فئة الشباب حديثي الزواج، الذين بعد لم يتحرروا من سداد قروضهم ومديونيات زواجهم.

* ربما أستدان أغلبهم -بشق الأنفس- لتأمين حياته المعيشية الملحة -نهاية كل شهر- كشراء لوازم أطفاله من غذاء وحليب وحفاظ ونحو ذلك.

* أخي صاحب العقار والمباني الشققية هل تعلم كم مقدار الفرحة التي تدخلها على المستأجر وعياله لو أنت تنازلت عن شهر واحد إيجار بالسنة! 

* بالتأكيد ستدخل السرور في قلوب الآخرين بهذه المبادرة التسامحية الرائعة .. فالتكن مبادرة مباركة في شهر رمضان المبارك.!

 خلاصة الدعوة ..

مراعات للمستأجر ومتطلباته في الشهر الفضيل التي عادة ما ترتفع فيه الأسعار و وتيرة النفقات ومن باب التكافل الأجتماعي أيضا والترفق بذوي الدخل المحدود خاصة.

* ندعوكم يا أصحاب العقار المحترمين للتنازل عن إستحقاق إيجار (لشهر واحد) وجعله قربة لله تعالى وحسنة رمضانية جميلة لا يؤتى ثوابها إلا من أتاها .. والله يضاعف لمن يشاء.

* تقبل الله صيامكم وقيامكم .. وحسن الختام سلام .. سلام.



التعليقات «1»

ابو احمد - السعودية [الأربعاء 13 يونيو 2018 - 7:55 م]
بيض الله وجهك على هذه النصيحة و انشاء الله في ميزان حسناتك .
عسى ان يسمع ويقبل اصحاب الشقق و العقارات هذه النصيحة و يعملو بها. دمتم

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات