» مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  » تعليم القطيف: حل مشاكل صيانة المدارس قريبًا  » بلدية القطيف تزور جمعية سيهات وتتجاوب مع مطالبها  » مليار ريال أنفقها السعوديون في يوم كمصاريف للعيد  » «السياحة»: ممنوع تصوير الأوراق الثبوتية عند حجز الشقق والفنادق  » إحالة 12 قضية غش في مصانع الأغذية والمياه إلى النيابة  » «النيابة»: 3 ملايين غرامة عقوبة المساس بالنظام العام  » الشرقية: الرياح تقفز بأسعار الهامور إلى 1000 ريال  » «أرامكو»: 224 متقدمة أكملن متطلبات الحصول على رخصة القيادة  
 

  

المدينة - 11/06/2018م - 9:34 ص | مرات القراءة: 312


أعلنت وزارة التعليم، عن فتح باب التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي «وظيفتك وبعثتك» للسنة الثالثة عشرة 1439هـ - 2018م.

وجاءت للمراحل التالية: مرحلة الدكتوراه - الماجستير - مرحلة الدبلوم - البكالوريوس - مرحلة الدبلوم بعد البكالوريوس «طيران تجاري».

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم، سعودي الجنسية -لائقاً طبياً- ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي - أن يكون حاصلاً على الشهادة المطلوبة في المرحلة الدراسية المتقدم عليها ولديه الوثيقة والسجل الأكاديمي المعتمدين من الجهة المصدرة لهما.

وأن تكون الشهادة معادلة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة خارج المملكة - أن يكون التقدير والمعدل في الوثيقة والسجل الأكاديمي وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - أن تكون سنة التخرج وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - إنهاء تدريب سنة الامتياز والحصول على شهادتها في التخصصات التي تتطلب ذلك.

وأوضحت الوزارة أنه سيبدأ التقديم اعتباراً من 1439/‏‏‏10/‏‏‏10هـ من خلال بوابة سفير «وظيفتك وبعثتك» .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات