» التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  » (Eman Fitness ) تجربة ناجحة لصناعة رياضية جديدة .  
 

  

المدينة - 11/06/2018م - 9:34 ص | مرات القراءة: 423


أعلنت وزارة التعليم، عن فتح باب التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي «وظيفتك وبعثتك» للسنة الثالثة عشرة 1439هـ - 2018م.

وجاءت للمراحل التالية: مرحلة الدكتوراه - الماجستير - مرحلة الدبلوم - البكالوريوس - مرحلة الدبلوم بعد البكالوريوس «طيران تجاري».

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم، سعودي الجنسية -لائقاً طبياً- ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي - أن يكون حاصلاً على الشهادة المطلوبة في المرحلة الدراسية المتقدم عليها ولديه الوثيقة والسجل الأكاديمي المعتمدين من الجهة المصدرة لهما.

وأن تكون الشهادة معادلة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة خارج المملكة - أن يكون التقدير والمعدل في الوثيقة والسجل الأكاديمي وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - أن تكون سنة التخرج وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - إنهاء تدريب سنة الامتياز والحصول على شهادتها في التخصصات التي تتطلب ذلك.

وأوضحت الوزارة أنه سيبدأ التقديم اعتباراً من 1439/‏‏‏10/‏‏‏10هـ من خلال بوابة سفير «وظيفتك وبعثتك» .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات