» كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  » إطلاق الحملة التاسعة للتبرع بالدم في صفوى  » الشتاء يجتاح المدن.. وتوقعات بالمطر في 8 مناطق  » التعليم تحذر منسوبيها من قبول الهدايا والخصومات وتحدد حالات السماح بها  » 100 ألف غرامة العبث بالمرافق العامة  
 

  

المدينة - 11/06/2018م - 9:34 ص | مرات القراءة: 400


أعلنت وزارة التعليم، عن فتح باب التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي «وظيفتك وبعثتك» للسنة الثالثة عشرة 1439هـ - 2018م.

وجاءت للمراحل التالية: مرحلة الدكتوراه - الماجستير - مرحلة الدبلوم - البكالوريوس - مرحلة الدبلوم بعد البكالوريوس «طيران تجاري».

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم، سعودي الجنسية -لائقاً طبياً- ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي - أن يكون حاصلاً على الشهادة المطلوبة في المرحلة الدراسية المتقدم عليها ولديه الوثيقة والسجل الأكاديمي المعتمدين من الجهة المصدرة لهما.

وأن تكون الشهادة معادلة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة خارج المملكة - أن يكون التقدير والمعدل في الوثيقة والسجل الأكاديمي وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - أن تكون سنة التخرج وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية - إنهاء تدريب سنة الامتياز والحصول على شهادتها في التخصصات التي تتطلب ذلك.

وأوضحت الوزارة أنه سيبدأ التقديم اعتباراً من 1439/‏‏‏10/‏‏‏10هـ من خلال بوابة سفير «وظيفتك وبعثتك» .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات