» كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  » إطلاق الحملة التاسعة للتبرع بالدم في صفوى  » الشتاء يجتاح المدن.. وتوقعات بالمطر في 8 مناطق  » التعليم تحذر منسوبيها من قبول الهدايا والخصومات وتحدد حالات السماح بها  » 100 ألف غرامة العبث بالمرافق العامة  
 

  

صحيفة اليوم - 11/06/2018م - 3:03 ص | مرات القراءة: 303


تشهد انطلاقة احتفالات اهالي المنطقة الشرقية 39 التي ينظمها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية بمناسبة عيد الفطر السعيد عروضا مثيرة لفرقة «كوابيس»

 والتي حققت نجاحا باهرا في نسخة برنامج «عرب غوت تالنت 2017» فيما تعد مشاركة الفرقة الأولى في المنطقة، وذلك ضمن أكثر من 100 فعالية ترفيهية تقدم لمدة أسبوع، في عدد من المواقع بالدمام والخبر.

كما يشهد حفل الانطلاقة الذي يقام برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الأوبريت الوطني (قوة ونماء) والعرضة السعودية وايضا عروض الليزر وعروض الأكروبات الروسي، ومسرحية الاطفال الشيقة (أليس في بلاد العجائب)، وذلك اول ايام العيد في الصالة الرياضية الخضراء بحي الراكة بالدمام، وتستمر فعاليات الصالة الخضراء حتى خامس ايام العيد.

واوضح أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل أن الجهود بدأت في وقت مبكر للتأكد من جاهزية الفعاليات التي ستقدم ضمن البرنامج الترفيهي لاحتفالات اهالي الشرقية 39، مشيرا إلى أن صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام «الصالة الخضراء» تحتضن 33 فعالية فيما سيشهد مجمعا الراشد ودارين مول نحو 84 فعالية، وذلك نظرا للإقبال الكبير الذي تحظى به الفعاليات في الإجازات والمناسبات المختلفة من قبل أهالي المنطقة الشرقية وزوارها.

وأضاف الوابل أن صندوق المناسبات حرص على أن تكون الفعاليات متنوعة وجاذبة لجميع فئات المجتمع، مع إقامتها أطول فترة ممكنة، لذا ستستمر 7 ساعات يوميا في مجمعي الرشد مول ودارين مول، فيما تبدأ الفعاليات في الصالة الخضراء عند السابعة مساء يوميا.

وتنطلق فعاليات أول أيام عيد الفطر، في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام «الصالة الخضراء»، من السابعة إلى الحادية عشرة مساء، بفعاليات متنوعة، وهي عبارة عن عرض لوحة وطنية بعنوان «قوة ونماء»، تتبعها العرضة السعودية، ثم عرض تقدمه فرقة «كوابيس» السعودية، كما تقدم مسرحية الأطفال «أليس في بلاد العجائب»، تتبعها عروض الصوت والضوء «الليزر»، وتختتم الفعاليات بعروض «الأكروبات» الروسي.

وتتواصل الفعاليات من ثاني وحتى خامس أيام العيد، في «الصالة الخضراء» بداية من السابعة مساء وإلى الحادية عشرة، فيما تبدأ فعاليات «الراشد مول» و«دارين مول» من الرابعة عصرا إلى الحادية عشرة مساء، وتتميز الفعاليات التي تقام في المجمعين، بأنها عائلية ترفيهية،

حيث تقدم حزمة من البرامج والفعاليات الترفيهية والجوائز الفورية وتشتمل على مسرح فعاليات للأطفال يقدم الشخصيات الكرتونية وفقرات المهرجين وهي محببة جدا للاطفال، وحديقة وركن الطفل، والمرسم الإبداعي، وفنون يدوية، وركن التصوير الفوتوغرافي، وألعاب «البلايستيشن» وغيرها من الفقرات المصاحبة.

فيما تستمر الفعاليات خلال سادس وسابع أيام العيد فقط في مجمعي الراشد مول بالخبر ودارين مول بالدمام، بالبرامج الترفيهية العائلية المتنوعة التي تشهد دائما إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال كونها تتميز بالتنوع الذي يرضي شغف الأسرة والطفل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات