» مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  » تعليم القطيف: حل مشاكل صيانة المدارس قريبًا  » بلدية القطيف تزور جمعية سيهات وتتجاوب مع مطالبها  » مليار ريال أنفقها السعوديون في يوم كمصاريف للعيد  » «السياحة»: ممنوع تصوير الأوراق الثبوتية عند حجز الشقق والفنادق  » إحالة 12 قضية غش في مصانع الأغذية والمياه إلى النيابة  » «النيابة»: 3 ملايين غرامة عقوبة المساس بالنظام العام  » الشرقية: الرياح تقفز بأسعار الهامور إلى 1000 ريال  » «أرامكو»: 224 متقدمة أكملن متطلبات الحصول على رخصة القيادة  
 

  

صحيفة اليوم - 11/06/2018م - 2:45 ص | مرات القراءة: 264


رعى رئيس مركز أم الساهك سعد العجلان مؤخرا احتفالات نظمها نادي الفزعة التطوعي بمركز أم الساهك تهتم بمكافحة التلوث البصري،

 حيث قدم مجموعة من الفنانين التشكيليين من الرجال والسيدات عملا فنيا رائعا من خلال جدارية مميزة زينت المركز بعنوان (حارة جدي).

وأوضح رئيس النادي علي الخالدي والمشرف على الجداريات أن النادي دائما ما يهتم بكل ما من شأنه خدمة أهالي المركز من ناحية المسؤولية المجتمعية وهي ضمن أهم أهدافه العريضة حيث يقدم النادي العديد من النشاطات الاجتماعية والبرامج التي استفاد منها أهالي المركز وأبناؤه من فئات مختلفة.

وقال الخالدي: إن شهر رمضان المبارك يشهد سنويا حزمة من البرامج التي تستهدف فئة الأيتام والأرامل، حيث تخصص لهم سنويا رحلة عمرة إلى مكة المكرمة وزيارة إلى المدينة المنورة يتخللها العديد من الأنشطة المتنوعة.

وأكد الخالدي على دور أهالي الخير من رجال الأعمال وأهالي مركز أم الساهك الذين يقدمون الدعم الكبير للنادي ويتفاعلون مع برامجه التي تخدم الفئات الغالية، وتقدم لهم الرسالة العظيمة التي تعكس معنى التكافل المجتمعي والتعاون.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات