» «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  » النيابة العامة: طلب الموظف العام لنفسه عطية لإداء عمل من أعمال وظيفته جريمة  » التعليم: «مقرر الفلسفة» يعنى بمهارات التفكير القائمة على المنهج الفلسفي المعزز للقدرات الذهنية  » الأئمة (ع) وتفادي صدمة الانحراف والارتداد عن الدين الإسلامي  » أزهر الكون بضياء عظمتها  » أهالي جزيرة تاروت وهذا النداء العاجل لوزارة الصحة الموقرة  » أطباء: 50 % من مرضى الكلى يعانون من السكري  » أهلاً وسهلاً بالإملاء  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 08/06/2018م - 7:00 ص | مرات القراءة: 279


احتفت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمناسبة «القرقيعان» لنزلاء المجمع الصحي الاجتماعي، بمشاركة

مجموعة من أبناء المجتمع المحلي وأهالي النزلاء وأصدقاء المرضى بسيهات ومجموعة «فزعة أهل» والفنان علي السبع والشاعر محمد المطوع.

وقدم الشاعر المطوع بمشاركة أطفال أهازيج شعبية، فيما شارك الممثل السبع بكلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه وتقديره لإدارة المجمع بمشاركتهم النزلاء المناسبات الجميلة ومشاركتهم هذه الفرحة.

الأخصائي الاجتماعي مكي عيسى آل خليفة أوضح أن إحياء هذه المناسبة سنوياً هدفها إسعاد النزلاء حيث يعتبر «القرقيعان» من العادات الشعبية في رمضان، مضيفاً: «يبتهج الجميع بالمناسبة».

من جانب آخر، أقامت إدارة جمعية سيهات متمثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي الإفطار السنوي للنزلاء والعاملين والمشرفين وأهالي النزلاء بحضور تجاوز الـ ٧٠ فردا لمشاركة النزلاء فرحة الصيام بتناول الإفطار معهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات