» كلمة السماء ...كلمة الله العليا  » *الشيخ الصفار يؤكد على محورية البعد الإنساني في الحياة الدينية*  » توصيات أصحاب المَجالِس«3»/ المنافسات وتحميل النفس والصرف بالحرام ..  » تهديد موظفة مفصولة  » «العمل»: آليات استقدام جديدة للحصول على التأشيرات  » 5 مشاكل صحية ونفسية يسببها اضطراب الرحلات الجوية  » علي الهويدي.. الفنان الملهم  » وزير التعليم: إيقاف طباعة «كتب النشاط».. وتوفير 460 مليون سنوياً  » أخصائيون يحملون القطاع الخاص أسباب تدني رواتبهم  » ضبط ربع طن لحوم فاسدة داخل سيارتين بالقطيف  
 

  

صحيفة اليوم - 03/06/2018م - 3:09 ص | مرات القراءة: 356


شارك وفد من أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام، النزلاء من كبار السن بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعيه في الإفطار

 الذي أقيم في مقر إقامتهم بالجمعية. وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات عبدالرؤوف المطرود وعدد من الأعضاء، وقام رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام محمد القرناس يرافقه الضيوف بجولة على عدد من مرافق الجمعية اشتملت على جناح خدمة ورعاية النزلاء من كبار السن بالاضافة الى الأقسام الأخرى.

وبعد نهاية الزيارة تناول الجميع وجبة الافطار في إحدى القاعات المخصصة داخل الجمعية.

وأوضح القرناس أن منسوبي جمعية المتقاعدين حريصون على هذه الزيارة التي تتكرر في كل عام من شهر رمضان وذلك لتقديم التهنئة لكبار السن بحلول الشهر الفضيل مشيرا إلى أن أعضاء جمعية سيهات كانوا في الماضي من الشخصيات التي خدمت وطنها.

وختم القرناس حديثه بتقديم الشكر والتقدير للقائمين عل جمعية سيهات بحسن الاستقبال والضيافة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات