» مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  » تعليم القطيف: حل مشاكل صيانة المدارس قريبًا  » بلدية القطيف تزور جمعية سيهات وتتجاوب مع مطالبها  » مليار ريال أنفقها السعوديون في يوم كمصاريف للعيد  » «السياحة»: ممنوع تصوير الأوراق الثبوتية عند حجز الشقق والفنادق  » إحالة 12 قضية غش في مصانع الأغذية والمياه إلى النيابة  » «النيابة»: 3 ملايين غرامة عقوبة المساس بالنظام العام  » الشرقية: الرياح تقفز بأسعار الهامور إلى 1000 ريال  » «أرامكو»: 224 متقدمة أكملن متطلبات الحصول على رخصة القيادة  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 01/06/2018م - 2:30 ص | مرات القراءة: 310


شرعت كتابة العدل بمحافظة القطيف اليوم ممثلة بلجنة المساهمات العقارية فى تسليم 11 صكًا لأراضي مخطط

«شرق الخياطية» في مدينة صفوى، بعد مضي 35 سنة على مزاولة الشراء والبيع فيه.

وسبق للجنة المساهمات العقارية «تصفية» أن استكملت التقييم الفني الشامل، مع أحد المكاتب الهندسية لإجراء الرفع الهندسي، لوضع أسس تعويض حملة الأسهم بمساهمة «شرق الخياطية»، ولتحديد الجزء المتداخل مع شركة أرامكو السعودية، ومتابعة إنهاء واعتماد المخطط بمراجعة الدوائر الحكومية صاحبة العلاقة.

كما انتهت اللجنة من إجراءات إفراغ الأراضي، وزارت كتابة عدل محافظة القطيف، وعمدت لتسليم الصك الأساسي للمساهمة في إنهاء الإجراءات الأولية لإفراغ الأراضي للمساهمين حاملي الاستمارات، إضافة إلى اعتماده رسميا، بعد إجراء التعديلات اللازمة.

فيما قدم المساهمين شكرهم لمن ساهم في إنجاز العملية من وزارة التجارة ممثلة بلجنة الساهمات العقارية «تصفية» وبإدارة أمينها الإداري حمزة العسكر، ونائبه يوسف السناني وجميع أقسام اللجنة، إضافة لوزارة العدل ممثلة برئيسها الشيخ أحمد المقرن والشيخ عمر المطيري المكلف بمتابعة مساهمة «شرق الخياطية»، وبلدية محافظة القطيف برئيسها المهندس زياد مغربل ومكتب رؤيتنا للإستشارات الاقتصادية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات