» التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  » (Eman Fitness ) تجربة ناجحة لصناعة رياضية جديدة .  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 30/05/2018م - 2:56 ص | مرات القراءة: 462


أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان على أهمية تشجيع التميز والتكامل بين المعلمين واهتمام

المدرسة بتنمية مهارات الطلبة في شتى المناشط المختلفة التي تترك أثراً نافعاً.

جاء ذلك خلال تكريم مدير التعليم أمس بمكتبه الطالبة شهد علي آل عباس، من الابتدائية الـ22 بالقطيف بحضور ولي أمرها وذلك بمناسبة حصولها على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة أجمل تصميم والمقامة مؤخراً ضمن مهرجان الإعلام الطلابي لعام 1439هـ،

مؤكداً خلالها أن تعليم المنطقة يسخر كافة إمكانياته لاعتلاء أبنائه الطلبة منصات التتويج المحلية والدولية ورفع علم المملكة عالياً، مشدداً في الوقت نفسه بالدور المحوري والأساسي للأسرة في الاهتمام بتنمية مواهب أبنائها.

من جهتها أشارت الطالبة آل عباس إلى أن مشاركتها بالمسابقة جاءت لتعكس الصورة الذهنية لتعزيز التعليم وفوائد تحصيل العلم، مقدمة شكرها لكل من دعمها بدءاً من أسرتها وصولاً لإدارة المدرسة ومعلماتها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات