» «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  » 44 ألف منتج مخالف في محلات أبو ريالين  » «هلا بالخميس».. مسرحية فكاهية بالقطيف  » *أبناء كافل اليتيم يؤدون مناسك العمرة*  » ”السياحة“ تصدر ترخيص ”متحف البنعلي“ في دارين..  » مقتل شاب في ظروف غامضة  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 23/05/2018م - 9:52 ص | مرات القراءة: 357


فيما تبدأ غدا إجازة المعلمين والمعلمات، انتهت وزارة التعليم أمس من ثلاث مراحل مهمة تتعلق بالنقل الخارجي للمعلمين والمعلمات،

أبرزها دراسة جميع التظلمات في حركة النقل الخارجي المرفوعة في نظام نور والرد عليها، بحسب معلومات حصلت عليها الصحيفة.

وأوضحت أن الوزارة اعتذرت عن قبول طلبات العدول عن النقل، فيما تم النقل أو إلغاء النقل لعدد من الحالات حسب الاستحقاق والمفاضلة، مما ستتأثر معه أرقام الانتظار على بعض القطاعات.

وتتجه وزارة التعليم قريبا إلى رفع بيانات المنقولين والمنقولات من المعلمين والمعلمات إلى إداراتهم التي تم نقلهم إليها، حيث طلبت من المنقولين متابعة موقع الإدارات المنقولين إليها اعتبارا من اليوم لمعرفة وقت فتح نظام نور لترتيب شرائح النقل في القطاعات المنقولين إليها، مؤكدة أن من يتأخر في ترتيب الشرائح عن يوم الخميس 9/16 / 1439 سيتم اعتماد الترتيب الافتراضي للشرائح في النظام.

فيما اعتمدت وزارة التعليم أمس نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لهذا العام على أن يتم إبلاغها للإدارات التعليمية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات