» شركات تأمين صحي تتقاعس عن توزيع البطاقات  » فتيات يتنمرن على واقعهن.. «سناب شات» هو السبب  » جائزة تعليمية تصفر عداد غياب الطلاب  » لأول مرة في تاريخها.. موظفات وزارة العدل يباشرن أعمالهن  » محافظ القطيف: في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين المملكة تسير بخطى ثابتة وراسخة  » ترسية مشروع أكبر سوق سمك بالخليج في القطيف بتكلفة 78 مليون ريال..  » وللموت هيبة خاصة  » انخفاض القوة الشرائية يهوي بأسعار السيارات 30 %  » %42.2 زيادة في النفايات المنزلية خلال 7 سنوات  » سحب مشروع الصيانة من الشركة المتعثرة بمجمع الدمام الطبي  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 23/05/2018م - 9:52 ص | مرات القراءة: 334


فيما تبدأ غدا إجازة المعلمين والمعلمات، انتهت وزارة التعليم أمس من ثلاث مراحل مهمة تتعلق بالنقل الخارجي للمعلمين والمعلمات،

أبرزها دراسة جميع التظلمات في حركة النقل الخارجي المرفوعة في نظام نور والرد عليها، بحسب معلومات حصلت عليها الصحيفة.

وأوضحت أن الوزارة اعتذرت عن قبول طلبات العدول عن النقل، فيما تم النقل أو إلغاء النقل لعدد من الحالات حسب الاستحقاق والمفاضلة، مما ستتأثر معه أرقام الانتظار على بعض القطاعات.

وتتجه وزارة التعليم قريبا إلى رفع بيانات المنقولين والمنقولات من المعلمين والمعلمات إلى إداراتهم التي تم نقلهم إليها، حيث طلبت من المنقولين متابعة موقع الإدارات المنقولين إليها اعتبارا من اليوم لمعرفة وقت فتح نظام نور لترتيب شرائح النقل في القطاعات المنقولين إليها، مؤكدة أن من يتأخر في ترتيب الشرائح عن يوم الخميس 9/16 / 1439 سيتم اعتماد الترتيب الافتراضي للشرائح في النظام.

فيما اعتمدت وزارة التعليم أمس نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لهذا العام على أن يتم إبلاغها للإدارات التعليمية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات