» حملة الدكتوراه السعوديون.. على الرفوف!  » الضمان الصحي: 900 % زيادة في الشكاوى ضد التأمين ومقدمي الخدمة  » أموات باصات المدارس  » الجامعات السعودية.. حملة الدكتوراه الأجانب 54 % مقابل 46 %  » 4 حلول تسرع تملك المواطنين للمسكن  » إزالة 2870 ملصقًا من شوارع القطيف وعقوبات تنتظر المخالفين  » معلمة العيون تودع أسرتها عبر «سناب شات» قبل الحادث  » الأسماك مهددة بارتفاع أسعارها بعد تطبيق صياد  » الحذاء المقلوب خرافة تتوارثها الأجيال  » «ناس» يمنح المبتعثين تذاكر مجانية للاحتفال باليوم الوطني في الوطن  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 23/05/2018م - 9:52 ص | مرات القراءة: 310


فيما تبدأ غدا إجازة المعلمين والمعلمات، انتهت وزارة التعليم أمس من ثلاث مراحل مهمة تتعلق بالنقل الخارجي للمعلمين والمعلمات،

أبرزها دراسة جميع التظلمات في حركة النقل الخارجي المرفوعة في نظام نور والرد عليها، بحسب معلومات حصلت عليها الصحيفة.

وأوضحت أن الوزارة اعتذرت عن قبول طلبات العدول عن النقل، فيما تم النقل أو إلغاء النقل لعدد من الحالات حسب الاستحقاق والمفاضلة، مما ستتأثر معه أرقام الانتظار على بعض القطاعات.

وتتجه وزارة التعليم قريبا إلى رفع بيانات المنقولين والمنقولات من المعلمين والمعلمات إلى إداراتهم التي تم نقلهم إليها، حيث طلبت من المنقولين متابعة موقع الإدارات المنقولين إليها اعتبارا من اليوم لمعرفة وقت فتح نظام نور لترتيب شرائح النقل في القطاعات المنقولين إليها، مؤكدة أن من يتأخر في ترتيب الشرائح عن يوم الخميس 9/16 / 1439 سيتم اعتماد الترتيب الافتراضي للشرائح في النظام.

فيما اعتمدت وزارة التعليم أمس نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لهذا العام على أن يتم إبلاغها للإدارات التعليمية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات