» لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 16/05/2018م - 7:55 ص | مرات القراءة: 1559


تمكنت شرطة مكة ممثلة في رجال البحث والتحري الجنائي ومركز شرطة المنصور، من ضبط شابين بالعقد الثالث من العمر،

 غررا بثلاث طالبات جامعيات وحاولا اغتصابهن داخل شقة تخصهما.

وغرر الشابان بالطالبات الثلاث من خلال دعوتهن لتناول وجبة غداء في أحد المطاعم الشهيرة بمخطط التخصصي بعد انتهاء الاختبارات لكنهما غيرا المسار لاحقاً، وتوجها بالفتيات إلى الشقة المذكورة.

وتقول التفاصيل إن علاقة غير شرعية تكونت بين شابين أحدهما كان مسؤولًا بأحد البنوك الشهيرة، وثلاث طالبات جامعيات، ما جعلهم ينسقون مع بعضهم البعض لتناول وجبة غداء بأحد المطاعم الشهيرة بحي التخصصي عقب انتهاء الطالبات من اختبارهن.

وخلال التوجة للمطعم غيّرَ الشابان مسار السيارة باتجاه شقة سكنية بأحد العمائر بالتخصصي، تم تجهيزها من قبل الشابين لأغراض غير أخلاقية، فلما سألت الطالبات عن سبب تغيير المسار أبلغهم الشابان بأن "المطعم مغلق وقت صلاة الظهر، وعليهم أن يتوجهوا للشقة للانتظار داخلها، حتى يفتح المطعم أبوابه".

وبمجرد الوصول، شرع الشابان بمحاولة التعدي على الفتيات، فسارعت إحداهن بالاتصال بالجهات الأمنية المختصةً، وتم التوجه سريعًا من قبل رجال البحث والتحري الجنائي والمختصين بمركز شرطة المنصور لموقع الاستغاثة.

وتم تخليص الطالبات قبل الإضرار بهن، وإلقاء القبض على الجميع، قبل أن يتم تسليم ملف القضية لمركز شرطة المنصور الذي حقق بالواقعة وأحال الجميع إلى النيابة العامة للتحقيق في تفاصيلها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات