» لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 16/05/2018م - 7:53 ص | مرات القراءة: 298


أوقفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس دورة تدريبية لتوعية المقبلين على الزواج نظمتها جمعية مودة، تحتوي نصوصا

 غير مناسبة لقيم المجتمع، كما ستراجع الوزارة كل برامج الحقائب التدريبية لدى الجمعيات ومحاسبة من لا يلتزم، وذلك بحسب متحدث الوزارة خالد أبا الخيل.

وعلمت «مكة» أن الجمعية بالتعاون مع الوزارة افتتحت أمس الأول دورة تتضمن مواد تخالف نظام الحماية من الإيذاء وتحرض على العنف ضد الزوجة، حيث ورد في أجزاء المادة المقدمة بالدورة، أنه من حق الزوج تأديب زوجته بالضرب والهجر وأن من واجبها تسليم نفسها له.

وأشارت المعلومات إلى أن جهود إيقاف الدورة بدأت قبل افتتاحها، بل إن الجهات المختصة بتطبيق نظام الحماية من الإيذاء اعترضت على بعض محتوياتها منذ أن قدمت للموافقة في 2008م، غير أن القائمين عليها مرروها للموافقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات