» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 16/05/2018م - 7:53 ص | مرات القراءة: 343


أوقفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس دورة تدريبية لتوعية المقبلين على الزواج نظمتها جمعية مودة، تحتوي نصوصا

 غير مناسبة لقيم المجتمع، كما ستراجع الوزارة كل برامج الحقائب التدريبية لدى الجمعيات ومحاسبة من لا يلتزم، وذلك بحسب متحدث الوزارة خالد أبا الخيل.

وعلمت «مكة» أن الجمعية بالتعاون مع الوزارة افتتحت أمس الأول دورة تتضمن مواد تخالف نظام الحماية من الإيذاء وتحرض على العنف ضد الزوجة، حيث ورد في أجزاء المادة المقدمة بالدورة، أنه من حق الزوج تأديب زوجته بالضرب والهجر وأن من واجبها تسليم نفسها له.

وأشارت المعلومات إلى أن جهود إيقاف الدورة بدأت قبل افتتاحها، بل إن الجهات المختصة بتطبيق نظام الحماية من الإيذاء اعترضت على بعض محتوياتها منذ أن قدمت للموافقة في 2008م، غير أن القائمين عليها مرروها للموافقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات