» طلاب الأحساء يتعرفون على «الثروة السمكية» بالقطيف  » «التجارة»: المخالفات المرورية لا تمنع استخراج السجل التجاري  » «التأهيل الشامل» يعرف بدور الأخصائي الاجتماعي  » 4 % من الذكور في السعودية مصابون بانقطاع التنفس النومي  » طفل توحدي يحصد 12 شهادة في البرمجة  » أتربة الشرقية تحجب الرؤية 3 أيام  » آل الشيخ: تدريس الصينية في مدارس الثانوية والتوسع لاحقاً في المتوسطة  » زينب العزة والكرامة والعظمة  » وكالة المسجد النبوي: تعديل مواعيد زيارة النساء لـ «الروضة»  » ترنيمات في يوم السعادة الدولي .  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 16/05/2018م - 7:16 ص | مرات القراءة: 360


تواصل الجهات الحكومية حملاتها المستمرة لضبط العمالة المخالفة في جهات متفرقة بمحافظة القطيف وذلك تحت مظلة الحملة الوطنية

«وطن بلا مخالف». حيث نفذت حملة مشتركة لعدة جهات حكومية يوم أمس وتم ضبط 43 مخالفا كما تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل ثلاثة مستودعات ومصادرتها من قبل البلدية.

وشارك في الحملة شرطة محافظة القطيف، مكتب العمل، وزارة التجارة والاستثمار، بلدية المحافظة، ووزارة الزراعة، حرس الحدود وجهات أخرى، وقد شملت «منطقة المستودعات بحي المجيدية وعنك والعليوات»

بمحافظة القطيف وكانت نتائج الحملة ضبط وإغلاق ثلاثة مستودعات مخالفة للاشتراطات الصحية بحضور مندوب البلدية، وضبط 20 جهاز تكييف مخالفة لمواصفات الجودة تم حجزها من قبل وزارة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات