» «طيران أديل» تطلق خدمة «درجة خزانة الأمتعة» لخفض تكاليف السفر  » 5 آلاف ريال غرامة بيع التبغ لمن هم أقل من 18 سنة  » مدير تعليم القطيف يشدد على التزام المدارس بتعليمات الاختبارات  » تزوير تأشيرة يورط سعوديا في أوكلاهوما  » أمطار غزيرة تقترب من الشرقية  » «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  » النيابة العامة: طلب الموظف العام لنفسه عطية لإداء عمل من أعمال وظيفته جريمة  » التعليم: «مقرر الفلسفة» يعنى بمهارات التفكير القائمة على المنهج الفلسفي المعزز للقدرات الذهنية  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 16/05/2018م - 7:16 ص | مرات القراءة: 331


تواصل الجهات الحكومية حملاتها المستمرة لضبط العمالة المخالفة في جهات متفرقة بمحافظة القطيف وذلك تحت مظلة الحملة الوطنية

«وطن بلا مخالف». حيث نفذت حملة مشتركة لعدة جهات حكومية يوم أمس وتم ضبط 43 مخالفا كما تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل ثلاثة مستودعات ومصادرتها من قبل البلدية.

وشارك في الحملة شرطة محافظة القطيف، مكتب العمل، وزارة التجارة والاستثمار، بلدية المحافظة، ووزارة الزراعة، حرس الحدود وجهات أخرى، وقد شملت «منطقة المستودعات بحي المجيدية وعنك والعليوات»

بمحافظة القطيف وكانت نتائج الحملة ضبط وإغلاق ثلاثة مستودعات مخالفة للاشتراطات الصحية بحضور مندوب البلدية، وضبط 20 جهاز تكييف مخالفة لمواصفات الجودة تم حجزها من قبل وزارة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات