» لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 16/05/2018م - 7:16 ص | مرات القراءة: 238


تواصل الجهات الحكومية حملاتها المستمرة لضبط العمالة المخالفة في جهات متفرقة بمحافظة القطيف وذلك تحت مظلة الحملة الوطنية

«وطن بلا مخالف». حيث نفذت حملة مشتركة لعدة جهات حكومية يوم أمس وتم ضبط 43 مخالفا كما تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل ثلاثة مستودعات ومصادرتها من قبل البلدية.

وشارك في الحملة شرطة محافظة القطيف، مكتب العمل، وزارة التجارة والاستثمار، بلدية المحافظة، ووزارة الزراعة، حرس الحدود وجهات أخرى، وقد شملت «منطقة المستودعات بحي المجيدية وعنك والعليوات»

بمحافظة القطيف وكانت نتائج الحملة ضبط وإغلاق ثلاثة مستودعات مخالفة للاشتراطات الصحية بحضور مندوب البلدية، وضبط 20 جهاز تكييف مخالفة لمواصفات الجودة تم حجزها من قبل وزارة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات