» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 16/05/2018م - 7:16 ص | مرات القراءة: 288


تواصل الجهات الحكومية حملاتها المستمرة لضبط العمالة المخالفة في جهات متفرقة بمحافظة القطيف وذلك تحت مظلة الحملة الوطنية

«وطن بلا مخالف». حيث نفذت حملة مشتركة لعدة جهات حكومية يوم أمس وتم ضبط 43 مخالفا كما تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل ثلاثة مستودعات ومصادرتها من قبل البلدية.

وشارك في الحملة شرطة محافظة القطيف، مكتب العمل، وزارة التجارة والاستثمار، بلدية المحافظة، ووزارة الزراعة، حرس الحدود وجهات أخرى، وقد شملت «منطقة المستودعات بحي المجيدية وعنك والعليوات»

بمحافظة القطيف وكانت نتائج الحملة ضبط وإغلاق ثلاثة مستودعات مخالفة للاشتراطات الصحية بحضور مندوب البلدية، وضبط 20 جهاز تكييف مخالفة لمواصفات الجودة تم حجزها من قبل وزارة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات