» «طيران أديل» تطلق خدمة «درجة خزانة الأمتعة» لخفض تكاليف السفر  » 5 آلاف ريال غرامة بيع التبغ لمن هم أقل من 18 سنة  » مدير تعليم القطيف يشدد على التزام المدارس بتعليمات الاختبارات  » تزوير تأشيرة يورط سعوديا في أوكلاهوما  » أمطار غزيرة تقترب من الشرقية  » «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  » النيابة العامة: طلب الموظف العام لنفسه عطية لإداء عمل من أعمال وظيفته جريمة  » التعليم: «مقرر الفلسفة» يعنى بمهارات التفكير القائمة على المنهج الفلسفي المعزز للقدرات الذهنية  
 

  

صحيفة اليوم - 16/05/2018م - 1:39 ص | مرات القراءة: 269


أكد أمانة المنطقة الشرقية، اتخاذ الإجراء النظامي بحق المقاول والعامل المخالف، الذى قام بممارسات غير صحية،

 في سوق الخضار المركزي، معتبرة أن ما فعله العامل الوافد، الذى يعمل في التحميل والتنزيل، تصرف فردي.

جاء ذلك ردًا على مقطع الفيديو المتداول، والذي قام أحد المواطنين بتصويره لعامل وافد في سوق الخضار المركزي وهو يقوم بممارسات غير صحية.

وأوضحت أمانة الشرقية، أنه تم إلزام جميع المزارعين العاملين في السوق بتطبيق الممارسات الصحية الخاصة بتغطية الخضروات الورقية، من خلال استخدام أغطية مناسبة لها، إلى جانب تكثيف أعمال الرقابة على سوق الخضار المركزي خارج الدوام الرسمي لمنع أي ممارسات غير صحية تقوم بها العمالة الوافدة.

وقدمت الأمانة الاعتذار عما بدر من العامل من تصرف شخصي، مؤكدة أنها تعمل حاليا على خطة تطويرية متكاملة لسوق الخضار ستدخل حيز التنفيذ قريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات