» لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  
 

  

صحيفة اليوم - 16/05/2018م - 1:39 ص | مرات القراءة: 198


أكد أمانة المنطقة الشرقية، اتخاذ الإجراء النظامي بحق المقاول والعامل المخالف، الذى قام بممارسات غير صحية،

 في سوق الخضار المركزي، معتبرة أن ما فعله العامل الوافد، الذى يعمل في التحميل والتنزيل، تصرف فردي.

جاء ذلك ردًا على مقطع الفيديو المتداول، والذي قام أحد المواطنين بتصويره لعامل وافد في سوق الخضار المركزي وهو يقوم بممارسات غير صحية.

وأوضحت أمانة الشرقية، أنه تم إلزام جميع المزارعين العاملين في السوق بتطبيق الممارسات الصحية الخاصة بتغطية الخضروات الورقية، من خلال استخدام أغطية مناسبة لها، إلى جانب تكثيف أعمال الرقابة على سوق الخضار المركزي خارج الدوام الرسمي لمنع أي ممارسات غير صحية تقوم بها العمالة الوافدة.

وقدمت الأمانة الاعتذار عما بدر من العامل من تصرف شخصي، مؤكدة أنها تعمل حاليا على خطة تطويرية متكاملة لسوق الخضار ستدخل حيز التنفيذ قريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات