» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

صحيفة اليوم - 16/05/2018م - 1:39 ص | مرات القراءة: 227


أكد أمانة المنطقة الشرقية، اتخاذ الإجراء النظامي بحق المقاول والعامل المخالف، الذى قام بممارسات غير صحية،

 في سوق الخضار المركزي، معتبرة أن ما فعله العامل الوافد، الذى يعمل في التحميل والتنزيل، تصرف فردي.

جاء ذلك ردًا على مقطع الفيديو المتداول، والذي قام أحد المواطنين بتصويره لعامل وافد في سوق الخضار المركزي وهو يقوم بممارسات غير صحية.

وأوضحت أمانة الشرقية، أنه تم إلزام جميع المزارعين العاملين في السوق بتطبيق الممارسات الصحية الخاصة بتغطية الخضروات الورقية، من خلال استخدام أغطية مناسبة لها، إلى جانب تكثيف أعمال الرقابة على سوق الخضار المركزي خارج الدوام الرسمي لمنع أي ممارسات غير صحية تقوم بها العمالة الوافدة.

وقدمت الأمانة الاعتذار عما بدر من العامل من تصرف شخصي، مؤكدة أنها تعمل حاليا على خطة تطويرية متكاملة لسوق الخضار ستدخل حيز التنفيذ قريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات