» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة اليوم - 16/05/2018م - 1:39 ص | مرات القراءة: 253


أكد أمانة المنطقة الشرقية، اتخاذ الإجراء النظامي بحق المقاول والعامل المخالف، الذى قام بممارسات غير صحية،

 في سوق الخضار المركزي، معتبرة أن ما فعله العامل الوافد، الذى يعمل في التحميل والتنزيل، تصرف فردي.

جاء ذلك ردًا على مقطع الفيديو المتداول، والذي قام أحد المواطنين بتصويره لعامل وافد في سوق الخضار المركزي وهو يقوم بممارسات غير صحية.

وأوضحت أمانة الشرقية، أنه تم إلزام جميع المزارعين العاملين في السوق بتطبيق الممارسات الصحية الخاصة بتغطية الخضروات الورقية، من خلال استخدام أغطية مناسبة لها، إلى جانب تكثيف أعمال الرقابة على سوق الخضار المركزي خارج الدوام الرسمي لمنع أي ممارسات غير صحية تقوم بها العمالة الوافدة.

وقدمت الأمانة الاعتذار عما بدر من العامل من تصرف شخصي، مؤكدة أنها تعمل حاليا على خطة تطويرية متكاملة لسوق الخضار ستدخل حيز التنفيذ قريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات