» الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  » الشرقية: «التعليم» تبحث عن 62 «مستأجرة».. و«الإدارة»: مؤقتاً  » جخادب «الجوزاء» تلوذ بعضود الإبل  
 

  

المدينة - 15/05/2018م - 7:35 ص | مرات القراءة: 293


قال خبير الطيران، حماد السهلي إنه لا يحق للمسافرين على الرحلات الجوية المطالبة بأي تعويضات عن تأخر الرحلات بسبب الظروف الجوية.

وأكد أنه نظرًا لتغير الظروف الجوية هذه الأيام والتي تتسبب في تأخر وإلغاء العديد من الرحلات ومطالبة عدد من المسافرين بالتعويض فإن نظام الطيران العالمي يقول إنه لا يحق للمسافر أن يطالب بتعويض من شركة الطيران بسبب الظروف المناخية لأن الشركة غير متسببة في ذلك بشكل مباشر لذلك يتحمل المسافر جميع النتائج.

وأضاف: إن كل رحلة تقلع لديها مطار بديل يمكن أن تنزل فيه في حالة وجود مشكلة في المطار المجدول نزولها فيه، كما يرجع القرار لقائد الطائرة في بعض الحالات إذا كان يريد الإقلاع أو الهبوط في المطار بسبب الظروف المناخية ويعود ذلك لخبرته الطويلة في التعامل مع الطائرة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات