» «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  » «الضمان الصحي» : إيقاف خدمات المنشآت غير الملتزمة بالتأمين على السعوديين  » سعوديون ونفخر بقيادتنا  » في ذكرى البيعة الرابعة أهالي محافظة القطيف : نجدد بيعتنا على السمع والطاعة  » الفنان النمر يجسد شخصية ولي العهد بلوحة فنية  » قيادة تحقق طموح الشعب  
 

  

المدينة - 15/05/2018م - 7:35 ص | مرات القراءة: 345


قال خبير الطيران، حماد السهلي إنه لا يحق للمسافرين على الرحلات الجوية المطالبة بأي تعويضات عن تأخر الرحلات بسبب الظروف الجوية.

وأكد أنه نظرًا لتغير الظروف الجوية هذه الأيام والتي تتسبب في تأخر وإلغاء العديد من الرحلات ومطالبة عدد من المسافرين بالتعويض فإن نظام الطيران العالمي يقول إنه لا يحق للمسافر أن يطالب بتعويض من شركة الطيران بسبب الظروف المناخية لأن الشركة غير متسببة في ذلك بشكل مباشر لذلك يتحمل المسافر جميع النتائج.

وأضاف: إن كل رحلة تقلع لديها مطار بديل يمكن أن تنزل فيه في حالة وجود مشكلة في المطار المجدول نزولها فيه، كما يرجع القرار لقائد الطائرة في بعض الحالات إذا كان يريد الإقلاع أو الهبوط في المطار بسبب الظروف المناخية ويعود ذلك لخبرته الطويلة في التعامل مع الطائرة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات