» %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  » أبو عدنان والشهر الفضيل  
 

  

المدينة - 15/05/2018م - 7:35 ص | مرات القراءة: 262


قال خبير الطيران، حماد السهلي إنه لا يحق للمسافرين على الرحلات الجوية المطالبة بأي تعويضات عن تأخر الرحلات بسبب الظروف الجوية.

وأكد أنه نظرًا لتغير الظروف الجوية هذه الأيام والتي تتسبب في تأخر وإلغاء العديد من الرحلات ومطالبة عدد من المسافرين بالتعويض فإن نظام الطيران العالمي يقول إنه لا يحق للمسافر أن يطالب بتعويض من شركة الطيران بسبب الظروف المناخية لأن الشركة غير متسببة في ذلك بشكل مباشر لذلك يتحمل المسافر جميع النتائج.

وأضاف: إن كل رحلة تقلع لديها مطار بديل يمكن أن تنزل فيه في حالة وجود مشكلة في المطار المجدول نزولها فيه، كما يرجع القرار لقائد الطائرة في بعض الحالات إذا كان يريد الإقلاع أو الهبوط في المطار بسبب الظروف المناخية ويعود ذلك لخبرته الطويلة في التعامل مع الطائرة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات