» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

صحيفة عكاظ - 15/05/2018م - 7:31 ص | مرات القراءة: 312


التقى رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل مع عدد من أهالي حي أمواج بجزيرة تاروت، وأهالي بلدة التوبي

 في القطيف للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم والوقوف الميداني على الملاحظات وتعزيز العمل التنموي للتسهيل عليهم وراحتهم وأنسنة الخدمات.

وتعهد المهندس مغربل للأهالي، ببذل الجهد في سبيل النهوض بمستوى الخدمات البلدية في محافظة القطيف والمدن والقرى التابعة لها، وأكد على أنه تم توجيه الإدارات المعنية بالبلدية بكافة الملاحظات وإدراج الأخرى ضمن المشاريع المستقبلية، والتي كان أبرزها صيانة الشوارع، إنشاء حدائق، زراعة الأشجار المحلية، الاهتمام بإزالة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري.

وشدد على ضرورة الوقوف يداً واحدة للعمل سوية بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن، واصفاً اللقاء بالأهالي بالإيجابي، إذ طرحت عدد من الموضوعات التي تهم المحافظة، لافتاً الانتباه إلى أن الأهالي استعرضوا أبرز الملاحظات التي تواجه المستوى الخدمي في الوقت الراهن،

مشيدا بتواصل الأهالي مع البلدية، باعتبارها إحدى القنوات المهمة في تلمس الحاجات الضرورية، مبيناً أن المطالب التي استمع لها ستكون محط اهتمام وفقاً للأولويات، لافتا أن قلبه وبابه مفتوحان للجميع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات