» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة عكاظ - 15/05/2018م - 7:31 ص | مرات القراءة: 354


التقى رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل مع عدد من أهالي حي أمواج بجزيرة تاروت، وأهالي بلدة التوبي

 في القطيف للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم والوقوف الميداني على الملاحظات وتعزيز العمل التنموي للتسهيل عليهم وراحتهم وأنسنة الخدمات.

وتعهد المهندس مغربل للأهالي، ببذل الجهد في سبيل النهوض بمستوى الخدمات البلدية في محافظة القطيف والمدن والقرى التابعة لها، وأكد على أنه تم توجيه الإدارات المعنية بالبلدية بكافة الملاحظات وإدراج الأخرى ضمن المشاريع المستقبلية، والتي كان أبرزها صيانة الشوارع، إنشاء حدائق، زراعة الأشجار المحلية، الاهتمام بإزالة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري.

وشدد على ضرورة الوقوف يداً واحدة للعمل سوية بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن، واصفاً اللقاء بالأهالي بالإيجابي، إذ طرحت عدد من الموضوعات التي تهم المحافظة، لافتاً الانتباه إلى أن الأهالي استعرضوا أبرز الملاحظات التي تواجه المستوى الخدمي في الوقت الراهن،

مشيدا بتواصل الأهالي مع البلدية، باعتبارها إحدى القنوات المهمة في تلمس الحاجات الضرورية، مبيناً أن المطالب التي استمع لها ستكون محط اهتمام وفقاً للأولويات، لافتا أن قلبه وبابه مفتوحان للجميع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات