» «طيران أديل» تطلق خدمة «درجة خزانة الأمتعة» لخفض تكاليف السفر  » 5 آلاف ريال غرامة بيع التبغ لمن هم أقل من 18 سنة  » مدير تعليم القطيف يشدد على التزام المدارس بتعليمات الاختبارات  » تزوير تأشيرة يورط سعوديا في أوكلاهوما  » أمطار غزيرة تقترب من الشرقية  » «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  » النيابة العامة: طلب الموظف العام لنفسه عطية لإداء عمل من أعمال وظيفته جريمة  » التعليم: «مقرر الفلسفة» يعنى بمهارات التفكير القائمة على المنهج الفلسفي المعزز للقدرات الذهنية  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 14/05/2018م - 3:30 م | مرات القراءة: 448


قام وفدٌ من مبادرة تأسيس جمعية أهلية تعنى بالتراث والسياحة في القطيف، يتقدمهم

رئيس المجلس البلدي م. شفيق آل سيف، بزيارة سعادة محافظ القطيف، حيث قام الوفد باستعراض أهداف الجمعية المقترحة ومدى حاجة القطيف لمثل هذه الجمعية التي تهدف الى توعية المجتمع بالموروث التراثي في المحافظة واستقطاب ودعم الانشطة الحرفية المختلفة،بما يعرف الاجيال الناشئة ،وتكون مصدر جذب سياحي للمنطقة...

من جهته أبدى سعادة المحافظ تشجيعه ودعمه لهذه المبادرة، ومؤكداً على أهمية ضم الأنشطة الأهلية المتعلقة بالتراث والآثار والسياحة تحت سقف العمل المؤسسي، كما شدد على ضرورة أن تكون مثل هذه الأنشطة ذات طابع جاذب سياحي ومنتجً للوظائف.

بدوره أثنى رئيس المجلس البلدي م. شفيق آل سيف على دعم سعادة المحافظ لكل الأنشطة المحلية التي تدعم التنمية المحلية بالمحافظة، مثمناً في الوقت نفسه الجهود التي يبذلها سعادة المحافظ في متابعتة ودعم الأنشطة والفعاليات المختلفة على مستوى المحافظة.

يذكر أنه سبق أن اقر المجلس البلدي في إحدى جلساته  فكرة انشاء جمعية أهلية تعنى بالتراث والسياحة على مستوى المحافظة،  وستكون مفتوحة لكل المهتمين  من ذوي الاختصاص ،وسيتم البدء في اجراءات الترخيص مع الجهات الرسمية  ذي العلاقة قبل ممارسة دورها المأمول..



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات