» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 14/05/2018م - 3:30 م | مرات القراءة: 387


قام وفدٌ من مبادرة تأسيس جمعية أهلية تعنى بالتراث والسياحة في القطيف، يتقدمهم

رئيس المجلس البلدي م. شفيق آل سيف، بزيارة سعادة محافظ القطيف، حيث قام الوفد باستعراض أهداف الجمعية المقترحة ومدى حاجة القطيف لمثل هذه الجمعية التي تهدف الى توعية المجتمع بالموروث التراثي في المحافظة واستقطاب ودعم الانشطة الحرفية المختلفة،بما يعرف الاجيال الناشئة ،وتكون مصدر جذب سياحي للمنطقة...

من جهته أبدى سعادة المحافظ تشجيعه ودعمه لهذه المبادرة، ومؤكداً على أهمية ضم الأنشطة الأهلية المتعلقة بالتراث والآثار والسياحة تحت سقف العمل المؤسسي، كما شدد على ضرورة أن تكون مثل هذه الأنشطة ذات طابع جاذب سياحي ومنتجً للوظائف.

بدوره أثنى رئيس المجلس البلدي م. شفيق آل سيف على دعم سعادة المحافظ لكل الأنشطة المحلية التي تدعم التنمية المحلية بالمحافظة، مثمناً في الوقت نفسه الجهود التي يبذلها سعادة المحافظ في متابعتة ودعم الأنشطة والفعاليات المختلفة على مستوى المحافظة.

يذكر أنه سبق أن اقر المجلس البلدي في إحدى جلساته  فكرة انشاء جمعية أهلية تعنى بالتراث والسياحة على مستوى المحافظة،  وستكون مفتوحة لكل المهتمين  من ذوي الاختصاص ،وسيتم البدء في اجراءات الترخيص مع الجهات الرسمية  ذي العلاقة قبل ممارسة دورها المأمول..



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات