» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 14/05/2018م - 4:07 ص | مرات القراءة: 332


يواصل مكتب العمل بمحافظة القطيف تحركاته وتمشيطه للمواقع المختلفة المتضمنة أنشطة مهنية لمتابعة المخالفين

من العمالة الوافدة وذلك دعما للحملة الوطنية " وطن بلا مخالف "

حيث نفذ يوم أمس الأحد الموافق 27شعبان لعام 1439 حملة تفتيشية بمساندة شعبة الضبط الإداري بمحافظة القطيف استهدفت " مواقع التشييد والبناء في كلا من حي المحدود ومزروع القطيف وحي الهادي ، واسفرت الحملة عن ضبط عدد " 15 " وافد مخالفين للمادة " 39 "من النظام .

يذكر إن المادة 39 تنص على أنه " لا يجوز نظاما أن يترك صاحب العمل عامله يعمل لدى الغير ولا يجوز للعامل أن يعمل لدى صاحب عمل آخر ، أو يعمل لحسابه الخاص "



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات