» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

صحيفة اليوم - 14/05/2018م - 3:53 ص | مرات القراءة: 285


تنفذ بلدية محافظة القطيف أعمال صيانة الجزر الوسطية واستكمال مشاريع تشجير الشوارع الرئيسة في عدد من الأحياء السكنية

 في المحافظة،وذلك لرفع مستوى التجميل والتحسين في مجال تشجير الشوارع والحدائق والواجهات البحرية والتقاطعات.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل أن إدارة الحدائق والتشجير وضعت برنامج عمل للتطوير والتحسين لأعمال التشجير المتنوعة وتقديم مستوى صيانة عالي للأعمال الزراعية في كافة المواقع في محافظة القطيف.

وبين أن الإدارة بدأت بشارع عمار بن ياسر بمنطقة الدخل المحدود بجزيرة تاروت بعد أن تم الانتهاء من تنفيذ شبكات الري الرئيسة وإضافة الرمال الناعمة والاسمدة بالجزيرة الوسطية وتجهيز الحفر تمهيدا لزراعته بالأشجار المحلية والنخيل والشجيرات , مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من زراعة الشارع بـ 49 نخلة واشنطونيا و 196 شجرة بأطوال تبلغ ما يقارب 2750م ، حيث سبق وأن طورته البلدية بالأرصفة والجزر الوسطية والأحواض الطولية والتي يبلغ عددها 49 جزيرة وسطية وبطول 38 م للجزيرة الواحدة وبعرض 3م.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات