» لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  
 

  

صحيفة اليوم - 12/05/2018م - 11:24 ص | مرات القراءة: 259


كرّم مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف عبدالكريم العليط، أمس، أعضاء لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب.

وأشاد "العليط"، في كلمته خلال الحفل، بالجهود التي بذلت من الجميع خلال العام الدراسي 1438/ 1439هـ ، والتي تزامنت مع إنجازات المكتب للعام الحالي، مطالبًا ببذل المزيد وتكثيف الجهود للارتقاء وتقديم ما هو أفضل في العام الدراسي.

وأكد أن المكتب واكب تطلع وزارة التعليم لتحقيق رؤية 2030، وتحقيقه 200 منجز محلي وخارجي، لافتًا النظر إلى أن ذلك جاء بفضل الله تعالى ثم دور العاملين في التعليم لتحقيق هذه الرؤية وفق الجهود المتعاونة والمتكاملة والعمل والمساهمة الفاعلة لتحقيقها من خلال التخطيط والإعداد الجيد وتطبيق البرامج الوزارية التي تسهم في نمو النهضة التعليمية والدور الريادي.

من جانبه، ثمّن المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري، جهود أعضاء لجنة المناسبات التعليمية، مؤكدًا أن التكريم يأتي سعيًا من المكتب في تطبيق الجودة الشاملة وتهيئة بيئة تعليمية محفزة للإبداع والتميز لدى الأعضاء في اللجان العاملة بالمكتب، عاداً التكريم تشجيعًا لهم نظير الجهود والعطاء الذي بذل خلال العام الدراسي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات