» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

صحيفة اليوم - 12/05/2018م - 11:24 ص | مرات القراءة: 293


كرّم مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف عبدالكريم العليط، أمس، أعضاء لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب.

وأشاد "العليط"، في كلمته خلال الحفل، بالجهود التي بذلت من الجميع خلال العام الدراسي 1438/ 1439هـ ، والتي تزامنت مع إنجازات المكتب للعام الحالي، مطالبًا ببذل المزيد وتكثيف الجهود للارتقاء وتقديم ما هو أفضل في العام الدراسي.

وأكد أن المكتب واكب تطلع وزارة التعليم لتحقيق رؤية 2030، وتحقيقه 200 منجز محلي وخارجي، لافتًا النظر إلى أن ذلك جاء بفضل الله تعالى ثم دور العاملين في التعليم لتحقيق هذه الرؤية وفق الجهود المتعاونة والمتكاملة والعمل والمساهمة الفاعلة لتحقيقها من خلال التخطيط والإعداد الجيد وتطبيق البرامج الوزارية التي تسهم في نمو النهضة التعليمية والدور الريادي.

من جانبه، ثمّن المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري، جهود أعضاء لجنة المناسبات التعليمية، مؤكدًا أن التكريم يأتي سعيًا من المكتب في تطبيق الجودة الشاملة وتهيئة بيئة تعليمية محفزة للإبداع والتميز لدى الأعضاء في اللجان العاملة بالمكتب، عاداً التكريم تشجيعًا لهم نظير الجهود والعطاء الذي بذل خلال العام الدراسي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات