» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 12/05/2018م - 10:44 ص | مرات القراءة: 289


كرم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العُليط 12 من فريق وحدة النشاط بالمكتب، وذلك تتويجاً لجهود

 فريق وحدة النشاط بمكتب تعليم محافظة القطيف خلال العام الدراسي الحالي، وكان ذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري ورئيس وحدة النشاط الطلابي خالد بن فهد السعود ومشرف وحدة النشاط محمد بن هندي العُمري.

وأثنى العليط خلال اللقاء على آلية عمل خطة النشاط خلال العام الدراسي وأكد على تعدد برامجها كما أثنى على إنجازاتها التي تساير خطة التعليم بالمملكة والتي تصب في غرس القيم النبيلة وحب الوطن وتهتم بإعداد الشباب لمسايرة رؤية المملكة.

كما أثنى على إقامة المعرض الختامي للأنشطة والذي أبرز مخرجات ساعة النشاط. وفي ختام كلمته شكر رئيس وفريق وحدة نشاط الطلاب بالمكتب ورواد النشاط بالمدارس، مثمناً هذه الجهود التي ساعدت مكتب تعليم القطيف للوصول للمنجز الذي نفخر به جميعا على مستوى المنطقة الشرقية، وهذا يعتبر معيارا مهما جداً على مستوى إدارات التعليم بالمملكة وعلى مستوى المنطقة الشرقية حيث تجاوزنا 200 منجز.

وثمن المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري جهود فريق وحدة نشاط الطلاب الابداعية والمتميزة بالقطاع لمخرجات أبنائنا الطلاب بالمدارس وبحصة "ساعة نشاط" والتي لمسها وشاهدها الجميع بمعرض "ساعة النشاط".

من جانبه شكر رئيس وحدة نشاط الطلاب خالد بن فهد السعود فريق وحدة النشاط وهنأهم لهذا التكريم والتميز خلال العام الدراسي الحالي متمنياً للجميع التوفيق والسداد ومزيداً من العطاء بالعام الدراسي القادم بإذن الله.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات