» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

واس - 09/05/2018م - 4:43 ص | مرات القراءة: 312


كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط اليوم، أعضاء لجنة دعم الجودة الشاملة بتعليم المحافظة،

 بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري، ورئيس اللجنة أحمد بن إبراهيم الجميعة، وذلك بمقر المكتب بالقطيف.

وأشاد العليط بمساعي اللجنة بالشراكة المجتمعية في تخصيص جائزة الجودة الشاملة التي تُمنح للمدارس المفعّلة للبرنامج، مثمنًا تفعيل "اليوم العالمي للجودة " ودور سفراء الجودة من الطلاب، لمشاركة أكثر فاعلية بجوائز التميز.

وأثنى مدير المكتب على جهود أعضاء اللجنة وما تضمنته من برامج ودورات أسهمت في تحقيق أهداف نشر ثقافة الجودة وترسيخ تطبيقاتها من الممارسات التعليمية في مدارس القطاع بين المعلمين والطلبة على اعتبار أنها مكونٌ مهم من مكونات البيئة المدرسية.

من جانبه ثمّن المساعد للشؤون التعليمية بدور لجنة الجودة وجهودها الفاعلة في صناعة الإنجازات وتواجدها في كافة المحافل والمناسبات، داعيًا لبذل المزيد والعمل على نشر ثقافة الجودة ومواكبة تطلعات وزارة التعليم لتحسين وتجويد المخرجات التعليمية.

واستعرض أعضاء اللجنة خلال اللقاءعددًا من المبادرات والشواهد لقصص النجاح خلال العام الحالي، إضافة لتطلعات اللجنة في العام المقبل والخطط المستقبلية التي وضعت، من بينها صياغة دليل إرشادي للجنة، وتنفيذ حقائب تدريبية لمنسوبي المدارس تتعلق بالجودة، وتنفيذ لقاء لمشرفي وحدات الجودة بمكاتب تعليم الشرقية، وتنفيذ زيارات للإدارات الحكومية والأهلية وتعزيز الشراكات المجتمعية وتخصيص جائزة مكتب تعليم القطيف للجودة لمدارس البنين والبنات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات