» أعداد المهندسين السعوديين المسجلين ترتفع 21 % في 6 أشهر  » مؤسسة النقد: إلزام شركات التأمين بإيداع مبلغ التعويض عبر الحساب البنكي مباشرة بعد التسوية  » "ساما" : وثيقة التأمين الجديدة تغطي سائق المركبة المؤمن عليها البالغ عمره 18 عام وما فوق  » الإنسانية..الروح الإلهية في حياة الإنسان  » مصادرة طنين من الخضار والفواكه في حملة بسيهات  » ضرائـب على مشاهير الـتواصل!  » تبادلا التعنيف.. زوج يبرر ضربه زوجته: هاجمتني بـ«المكنسة»  » سعوديون يأملون بأن يعيد «صياد» إلى مهنتهم هيبتها  » الكهرباء: قراءة العدادات تختلف من مشترك لآخر ولا أخطاء بالفواتير  » «الصحة»: لا تتجنبوا أكل «الدواجن».. لا خوف من H5N8  
 

  

نادي السلام - 09/05/2018م - 4:17 ص | مرات القراءة: 279


بعد حصوله على عضوية جمعية الأدباء العرب وبعد تميزه المستمر في عالم التأليف والأدب والإنتاج الشعري، أنظم

الأديب والشاعر سعود عبدالكريم الفرج إلى إتحاد الأدباء الدولي للأدباء والذي يقع مركزه في أمريكا حيث تم نشر صورة الأديب ضمن قائمة طويلة تضم المئات من الأدباء من مختلف دول العالم وذلك بعد اعتماده من قبل مجلس إدارة الإتحاد وإصدار بطاقة العضوية له.

ويعتبر إتحاد الأدباء منظمة غير خاضعة لأي جهة حكومية وتعمل باستقلالية تامة ومن أهدافه الرئيسية نشر المحبة والسلام في جميع أنحاء العالم بعيداً عن التشدد والعنصرية والسياسة عن طريق النصوص الأدبية والشعرية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات