» الزعاق: بدء موسم عقرب الدم.. 13 يومًا من البرد تنتهي بالدفء  » بعد 300 يوم.. تقييم الحوادث يودع شيوخ معارض الشرقية  » جمعة مباركة  » مقاول جديد يستكمل مشروع مستشفى ولادة القطيف بعد تعثر السابق  » تعرف على أبرز تعديلات إجازات «التعليم» في اللائحة الجديدة لـ«الخدمة المدنية»  » بحضور أمير الشرقية.. أرامكو تعلن مشروع أول حديقة للمنغروف بخليج تاروت في ”بيئي“  » بين الغث والسَّمين  » «مدير تعليم القطيف» يهنئ الفائزين بـ«شارتر»  » «خيال وإبداع» ينمي مهارات 25 موهوباً في «تعليم القطيف»  » «جمعية سيهات» تعرف 60 سيدة على إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة  
 

  

بلدية محافظة القطيف - 24/04/2018م - 8:10 م | مرات القراءة: 421


تمكنت بلدية محافظة القطيف ممثلة في بلدية سيهات من ضبط منزل شعبي تستخدمه عمالة لتجهيز الأطعمة للبوفيات، وتتلف 86 كيلوغرام من المواد الفاسدة.

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل إن البلدية تسعى في المقام الأول الحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة لاشتراطات البلدية ودعا إلى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات عبر أرقام البلاغات أو مواقع التواصل الالكترونية الرسمية.

وأوضح رئيس بلدية سيهات المهندس صالح الغامدي أن بلدية سيهات تقوم بتطبيق الأنظمة والتعليمات التي تنص على منع هذا التصرفات المخالفة وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على كل من يحاول الإضرار بصحة المواطنين والمقيمين, مهيبا بأهالي المحافظة لأخذ الحيطة وعدم شراء أغذية لا يعرف مصدرها.

وأبان أن ما تم مصادرته عبارة عن (20كجم) لحوم مجهولة المصدر، و (13 كجم) دواجن مجهولة المصدر، و(53 كجم) بطاطس لسوء التخزين، كما تم مصادرة كمية من الأواني الأدوات تستخدم في التحضير لعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي، وذلك قبل أن يتم توزيعها على البوفيات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات