» ميثاق يمنع الخلوة بين الجنسين في مكاتب العمل  » الربيعة: تأمين صحي لجميع المواطنين خلال 4 سنوات  » في لقائهم الخامس شركاء القطيف للإنجاز يهدونها 488.5 ألف ريالا  » التأمين الطبي للسعوديين يمنع التوطين الوهمي ويرفع جاذبية «الخاص»  » إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر  » «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  
 

  

صحيفة عكاظ - 17/04/2018م - 4:15 ص | مرات القراءة: 213


تجاوز الحرف العربي وجمالياته الحدود الإقليمية العربية والإسلامية، إذ حط أخيرا في مملكة السويد بأنامل
فنانتين سعوديتين في

معرض «لغتان» بصالة ارو الفنية، الذي أطلقه ممثل السفارة السعودية في مملكة السويد أنس النصير، وبرعاية من سفارة خادم الحرمين الشريفين.

المعرض الذي حوى أكثر من 30 عملا بين فنون الخط العربي وجمالياته للفنانة إيمان الحبشي وبين فنون الديجتال كولاج للفنانة ريم البيات؛ شهد التقاء فنانتين من المملكة وتحديدا من القطيف، لتقديم صورة بانورامية للفنون التشكيلية السعودية بقالب متجدد يعكس مدى تطور الفنون في المملكة.

وقدمت الفنانة إيمان الحبشي شكرها لسفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة السويد وممثل السفارة النصير،لرعايتهم واهتمامهم ببنات الوطن وتقديمهم للمجتمع الغربي ليكونوا خير سفراء لوطنهم، كما قدمت شكرها لمدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير جمال بلخيور على دعمه وتشجيعه لإقامة المعرض في مملكة السويد لتحقيق جملة من الأهداف السامية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات