» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة عكاظ - 17/04/2018م - 4:15 ص | مرات القراءة: 198


تجاوز الحرف العربي وجمالياته الحدود الإقليمية العربية والإسلامية، إذ حط أخيرا في مملكة السويد بأنامل
فنانتين سعوديتين في

معرض «لغتان» بصالة ارو الفنية، الذي أطلقه ممثل السفارة السعودية في مملكة السويد أنس النصير، وبرعاية من سفارة خادم الحرمين الشريفين.

المعرض الذي حوى أكثر من 30 عملا بين فنون الخط العربي وجمالياته للفنانة إيمان الحبشي وبين فنون الديجتال كولاج للفنانة ريم البيات؛ شهد التقاء فنانتين من المملكة وتحديدا من القطيف، لتقديم صورة بانورامية للفنون التشكيلية السعودية بقالب متجدد يعكس مدى تطور الفنون في المملكة.

وقدمت الفنانة إيمان الحبشي شكرها لسفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة السويد وممثل السفارة النصير،لرعايتهم واهتمامهم ببنات الوطن وتقديمهم للمجتمع الغربي ليكونوا خير سفراء لوطنهم، كما قدمت شكرها لمدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير جمال بلخيور على دعمه وتشجيعه لإقامة المعرض في مملكة السويد لتحقيق جملة من الأهداف السامية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات