» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة عكاظ - 17/04/2018م - 4:15 ص | مرات القراءة: 208


تجاوز الحرف العربي وجمالياته الحدود الإقليمية العربية والإسلامية، إذ حط أخيرا في مملكة السويد بأنامل
فنانتين سعوديتين في

معرض «لغتان» بصالة ارو الفنية، الذي أطلقه ممثل السفارة السعودية في مملكة السويد أنس النصير، وبرعاية من سفارة خادم الحرمين الشريفين.

المعرض الذي حوى أكثر من 30 عملا بين فنون الخط العربي وجمالياته للفنانة إيمان الحبشي وبين فنون الديجتال كولاج للفنانة ريم البيات؛ شهد التقاء فنانتين من المملكة وتحديدا من القطيف، لتقديم صورة بانورامية للفنون التشكيلية السعودية بقالب متجدد يعكس مدى تطور الفنون في المملكة.

وقدمت الفنانة إيمان الحبشي شكرها لسفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة السويد وممثل السفارة النصير،لرعايتهم واهتمامهم ببنات الوطن وتقديمهم للمجتمع الغربي ليكونوا خير سفراء لوطنهم، كما قدمت شكرها لمدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير جمال بلخيور على دعمه وتشجيعه لإقامة المعرض في مملكة السويد لتحقيق جملة من الأهداف السامية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات