» 8 طلاب من القطيف إلى بطولة العالم للرياضيات  » «الصحة»: مجانية العلاج للمواطنين وضمان جودة وكفاءة الرعاية  » استمرار الأمطار مصحوبة بالبرد شمال الشرقية  » تقنيات المستقبل هدف الابتعاث الخارجي  » صحة الشرقية تحقق في وفاة 3 توائم خلال 5 أسابيع  » الفرج رئيسًا لمجلس أعمال «القطيف  » حصر مبلغ «جوهرة سيهات» المتعثرة يدخل مراحله النهائية  » 184 متبرعًا في حملة تقنية القطيف  » ** في استقبال ليلة النصف من شعبان **  » زيارة وفد مستشفى المواساة بالقطيف للدعم والمشاركة المجتمعية  
 

  

المدينة - 17/04/2018م - 11:15 ص | مرات القراءة: 336


أثار حكم صادر عن محكمة في مدينة الناظور، شرق المغرب، بالسماح لزوج بالتعدد- استياء رواد مواقع التواصل

الاجتماعي، وفقًا لما ذكرت صحيفة «أخبار اليوم» المغربية على موقعها الإلكتروني.

ويبدو أن سبب استياء بعضهم يعود إلى «قلة وفاء» الزوج، الذي قرر أن يتزوج امرأة أخرى؛ لأن زوجته الأولى مصابة «بداء» السكري.

وبحسب الصحيفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، وثيقة الحكم الذي صدر في عام 2012، عنوانه «إصابة الزوجة بمرض السكري يعتبر مبررًا موضوعيًّا استثنائيًّا يعطي للزوج الحق في التعدد».

وكشف مصدر قضائي أن موضوع الحكم أن المدعي الذي هو الزوج، تقدم بطلب التعدد؛ لأن زوجته مريضة بداء السكري، ولم تعد قادرة على القيام بواجباتها الزوجية، وهو ما أكدته المدعى عليها وهي الزوجة في جلسة البحث. وأضاف المصدر ذاته: إن الزوج أدلى بما يفيد أنه يتقاضى دخلًا شهريًّا، يمكنه من إعالة أسرتين؛ لذلك حُكم له بالتعدد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات