» زيارات رئيس بلدية القطيف للتهنئة بالعيد  » رحمة الله الواسعة وما ادراك ما اوسعها رحمة ربي  » الشاعر جاسم الصحيّح يُبكي المغردين في يوم الأب العالمي  » «قياس» ينهي عمليات تطبيق وتصحيح اختبارات «TIMSS» الدولية  » «الشرقية»: 13 ألف سيدة يتدربن على القيادة و67 فقط تمكن من الحصول على رخص  » «التعليم» : خدمة «واتساب» خاصة في إدارة التدريب  » شركات طيران تتلاعب بـ«الوقت من ذهب»!  » «العمل» تدحض الشائعات: أزواج المواطنات كـ «السعوديين» في التوظيف  » التثقيف يدفع السعوديين للإقبال على الأغذية الصحية  » بقايا المبيدات ضمن الحدود المسموح بها في 89.1 ٪ من التمور  
 

  

المدينة - 17/04/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 578


أثار حكم صادر عن محكمة في مدينة الناظور، شرق المغرب، بالسماح لزوج بالتعدد- استياء رواد مواقع التواصل

الاجتماعي، وفقًا لما ذكرت صحيفة «أخبار اليوم» المغربية على موقعها الإلكتروني.

ويبدو أن سبب استياء بعضهم يعود إلى «قلة وفاء» الزوج، الذي قرر أن يتزوج امرأة أخرى؛ لأن زوجته الأولى مصابة «بداء» السكري.

وبحسب الصحيفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، وثيقة الحكم الذي صدر في عام 2012، عنوانه «إصابة الزوجة بمرض السكري يعتبر مبررًا موضوعيًّا استثنائيًّا يعطي للزوج الحق في التعدد».

وكشف مصدر قضائي أن موضوع الحكم أن المدعي الذي هو الزوج، تقدم بطلب التعدد؛ لأن زوجته مريضة بداء السكري، ولم تعد قادرة على القيام بواجباتها الزوجية، وهو ما أكدته المدعى عليها وهي الزوجة في جلسة البحث. وأضاف المصدر ذاته: إن الزوج أدلى بما يفيد أنه يتقاضى دخلًا شهريًّا، يمكنه من إعالة أسرتين؛ لذلك حُكم له بالتعدد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات