» «المرزم» يرفع حرارة الشرقية للخمسينات  » هل يعصف "وصفتي" بأحلام خريجي الصيدلة؟  » «بر سنابس» تنظم حوارا حول سلوك الأطفال  » تعليم الشرقية يستأجر 76 مبنى للمدارس  » أبطال مكة  » «الغذاء والدواء» تلزم «مشهورتين» بحذف إعلانهما عن زيت للشعر  » حج الأبرار  » إلزام سيارات الأجرة بتركيب 5 كاميرات مراقبة  » وفرة «الخلاص» تهوي بأسعار الرطب في الأحساء  » صيادو الشرقية يتأهبون لانطلاق موسم الروبيان أول أغسطس  
 

  

المدينة - 17/04/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 1771


أثار حكم صادر عن محكمة في مدينة الناظور، شرق المغرب، بالسماح لزوج بالتعدد- استياء رواد مواقع التواصل

الاجتماعي، وفقًا لما ذكرت صحيفة «أخبار اليوم» المغربية على موقعها الإلكتروني.

ويبدو أن سبب استياء بعضهم يعود إلى «قلة وفاء» الزوج، الذي قرر أن يتزوج امرأة أخرى؛ لأن زوجته الأولى مصابة «بداء» السكري.

وبحسب الصحيفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأول، وثيقة الحكم الذي صدر في عام 2012، عنوانه «إصابة الزوجة بمرض السكري يعتبر مبررًا موضوعيًّا استثنائيًّا يعطي للزوج الحق في التعدد».

وكشف مصدر قضائي أن موضوع الحكم أن المدعي الذي هو الزوج، تقدم بطلب التعدد؛ لأن زوجته مريضة بداء السكري، ولم تعد قادرة على القيام بواجباتها الزوجية، وهو ما أكدته المدعى عليها وهي الزوجة في جلسة البحث. وأضاف المصدر ذاته: إن الزوج أدلى بما يفيد أنه يتقاضى دخلًا شهريًّا، يمكنه من إعالة أسرتين؛ لذلك حُكم له بالتعدد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات