» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

صحيفة اليوم - 17/04/2018م - 1:30 م | مرات القراءة: 356


كشفت نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية د.تماضر الرماح، أن 27% من النساء في المملكة يتخوفن من المضايقات في الطرق

بعد القيادة وفقا للإحصائيات الصادرة، لافتة إلى ضرورة أن تتم التوعية بقيادة المرأة وأهمية وجود المرأة بالشارع.

ونوهت إلى أنه من الضروري أن يتوقف نزف المجتمع من خلال الحوادث المرورية، ولن يتوقف إلا من خلال المبادرات التوعوية الهادفة والتي تغير الكثير من المفاهيم وتؤصل مبادئ القيادة الآمنة السليمة.

وأوضحت خلال منتدى «تنقلي بأمان للسياقة الوقائية للمرأة والأسرة»، والذي تنظمه المبادرة الوطنية «الله يعطيك خيرها» وذلك بالرياض أمس، أن الجهات الحكومية لن تسمح بتلك الخسائر التي تتحقق من الحوادث أيا كانت، فالمواطن حينما يصل للقناعة التامة والوعي الكامل لن نحتاج لمزيد من الاشتراطات؛ لان القناعة هي الأهم، تزرع في الأطفال من المدارس بمختلف مراحلها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات