» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 11:36 ص | مرات القراءة: 408


شارك 140 فنانًا وفنانة من محافظات المنطقة الشرقية في تأهيل حديقة العائلات بمدينة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وقالت رئيسة فريق «أطياف وطن» فوزية آل مبارك ان الهدف من المبادرة إحياء وتجميل الحديقة بأجمل الرسومات التي تضفي على المنظر العام لمسات فنية جمالية من خلال الألوان التي تريح الزوار. مشيرة الى ان رسالتنا تهيئة مكان إظهار الجمال وحث الناس على جعلها نظيفة بعد ارتيادها من خلال بعض الجمل التي كتبت على جدران الحديقة.

وقالت ان الالوان المتعددة تغذي البصر وتسعد من يزور الحديقة فاختلاف الرسومات على الجدران يشعرك بأن لكل لوحة هدفا ورسالة. لافتة الى ان المبادرة هي شراكة مجتمعية بين فريق رابط وطن وفريق منارات مشرقة أصدقاء البلدية وبلديتي القطيف وصفوى. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات