» 8 طلاب من القطيف إلى بطولة العالم للرياضيات  » «الصحة»: مجانية العلاج للمواطنين وضمان جودة وكفاءة الرعاية  » استمرار الأمطار مصحوبة بالبرد شمال الشرقية  » تقنيات المستقبل هدف الابتعاث الخارجي  » صحة الشرقية تحقق في وفاة 3 توائم خلال 5 أسابيع  » الفرج رئيسًا لمجلس أعمال «القطيف  » حصر مبلغ «جوهرة سيهات» المتعثرة يدخل مراحله النهائية  » 184 متبرعًا في حملة تقنية القطيف  » ** في استقبال ليلة النصف من شعبان **  » زيارة وفد مستشفى المواساة بالقطيف للدعم والمشاركة المجتمعية  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 8:36 ص | مرات القراءة: 364


شارك 140 فنانًا وفنانة من محافظات المنطقة الشرقية في تأهيل حديقة العائلات بمدينة صفوى بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف.

وقالت رئيسة فريق «أطياف وطن» فوزية آل مبارك ان الهدف من المبادرة إحياء وتجميل الحديقة بأجمل الرسومات التي تضفي على المنظر العام لمسات فنية جمالية من خلال الألوان التي تريح الزوار. مشيرة الى ان رسالتنا تهيئة مكان إظهار الجمال وحث الناس على جعلها نظيفة بعد ارتيادها من خلال بعض الجمل التي كتبت على جدران الحديقة.

وقالت ان الالوان المتعددة تغذي البصر وتسعد من يزور الحديقة فاختلاف الرسومات على الجدران يشعرك بأن لكل لوحة هدفا ورسالة. لافتة الى ان المبادرة هي شراكة مجتمعية بين فريق رابط وطن وفريق منارات مشرقة أصدقاء البلدية وبلديتي القطيف وصفوى. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات