» 7 حلول لتخفيض معدلات البطالة في 2019  » هل شركات الألبان وراء إلغاء تاريخ الإنتاج؟  » قرض الزواج خلال عامين.. والموظف الحكومي لا يحتاج كفيلا  » «الصحة»: الربو يزيح السكري والضغط من صدارة الأمراض المزمنة في السعودية  » 3 حلول لمعالجة مشكلة الفراغ عند الأطفال السعوديين  » «التعليم» تبرر قلة الأكاديميين السعوديين: 12542 مبتعثاً من الجامعات  » حضور حاشد بأم الساهك في احتفالات القطيف باليوم الوطني  » 3 آلاف سعودي يشغلون 35 قطارا سريعا  » الجضعي: صيدليات المملكة ملزمة تأمين الأدوية لمدة 3 أشهر  » الجامعات وتقييد ملابس البنات  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 10:55 ص | مرات القراءة: 284


شارك عدد من الطلاب الموهوبين بمدرسة مؤتة المتوسطة بمحافظة القطيف في 73 مشروعاً إبداعياً، وذلك في معرض الموهوبين،

 وتضمن المعرض عددا من المشاريع من بينها الدراجة الثلاثية والروبوت الإعلامي واللوح الشمسي الذكي وسفينة موفرة للطاقة ومضخات الري وبرمجة الألعاب والطوابق الزراعية وسينما 3D و61 لوحة فنية.

واطلع رئيس وحدة الموهوبين بتعليم القطيف علي الغامدي برفقة منسق وحدة الموهوبين علي آل قاسم على المعرض، مثنيا على مشاريع ونتاجات الموهوبين وضرورة إبرازها وتطويرها من خلال توصيات ومقترحات تهدف إلى صقل المواهب وبلورتها. مشيدا بإبداع وابتكارات الطلاب الموهوبين، لافتا الى افكار وأداء الطلاب وقدراتهم العقلية.

وذكر معلم الموهوبين غسان الشيوخ أن إقامة معرض يضم المشاريع الابتكارية والبحوث النظرية منها والميدانية للموهوبين يهدف إلى تحفيز قدراتهم العقلية من جهة وتوظف خيالهم الإبداعي من جهة أخرى ولتعكس جديتهم ومثابرتهم الآنية والمستقبلية من جهة ثالثة، وهي الجوانب الأساسية الثلاثة للموهوب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات