» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 17/04/2018م - 10:55 ص | مرات القراءة: 267


شارك عدد من الطلاب الموهوبين بمدرسة مؤتة المتوسطة بمحافظة القطيف في 73 مشروعاً إبداعياً، وذلك في معرض الموهوبين،

 وتضمن المعرض عددا من المشاريع من بينها الدراجة الثلاثية والروبوت الإعلامي واللوح الشمسي الذكي وسفينة موفرة للطاقة ومضخات الري وبرمجة الألعاب والطوابق الزراعية وسينما 3D و61 لوحة فنية.

واطلع رئيس وحدة الموهوبين بتعليم القطيف علي الغامدي برفقة منسق وحدة الموهوبين علي آل قاسم على المعرض، مثنيا على مشاريع ونتاجات الموهوبين وضرورة إبرازها وتطويرها من خلال توصيات ومقترحات تهدف إلى صقل المواهب وبلورتها. مشيدا بإبداع وابتكارات الطلاب الموهوبين، لافتا الى افكار وأداء الطلاب وقدراتهم العقلية.

وذكر معلم الموهوبين غسان الشيوخ أن إقامة معرض يضم المشاريع الابتكارية والبحوث النظرية منها والميدانية للموهوبين يهدف إلى تحفيز قدراتهم العقلية من جهة وتوظف خيالهم الإبداعي من جهة أخرى ولتعكس جديتهم ومثابرتهم الآنية والمستقبلية من جهة ثالثة، وهي الجوانب الأساسية الثلاثة للموهوب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات